جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رسميا : لجنة المباريات بالنادي الأهلي تعلن عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني والحد الادني 50 جنيها في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

0 3٬045

رسميا : لجنة المباريات بالنادي الأهلي تعلن عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني والحد الادني 50 جنيها في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كتبت | زينب فؤاد

تسرد جريدة الوطن اليوم البيان النهائي لاسعار تذاكر مباراة الاحمر من خلال الصفحة الرسمية للنادي حيث أعلنت لجنة المباريات بالنادي الأهلي عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسعار تذاكر مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على النحو التالي:

٥٠ جنيهًا للدرجة الثالثة.

٦٠ جنيهًا للدرجة الثانية.

٢٠٠ جنيه للدرجة الأولى.

٦٠٠ جنيه للمقصورة الأمامية.

ويمكن لجماهير الأهلي حجز تذاكر مباراة الهلال عبر الرابط اضغط هنــــــــــا

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، سوف يتم طرح تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة.

جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية، وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات».

وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع الأهلي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر في هذه المباراة المهمة إلى أقصى درجة ممكنة.

ووجه الأهلي الشكر والتحية إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في هذا اللقاء المرتقب، والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تمثل القاسم المشترك في كل البطولات والانتصارات، وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوادني

يحتل فريق صن دوانز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، ويليه الهلال في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، الأهلي ثالثا بـ7 نقاط، ويتذيل القطن اكاميروني المجموعة بدون رصيد.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني.

وأدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى «كولر» لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات الاهلي مساء اليوم
تدريبات الاهلي مساء اليوم
تدريبات الاهلي مساء اليوم
تدريبات الاهلي مساء اليوم

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إن متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية.

أوضح أبوعبلة أن مشاركة متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد

اترك تعليق