جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مباراة الزمالك والترجي التونسي بعد موافقة الجهات الامنية حضور 10 آلاف مشجع لمشاهدة اللقاء بدورى أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء 

الزمالك يخوض تدريبات ترفيهية اليوم

0 3٬053

مباراة الزمالك والترجي التونسي بعد موافقة الجهات الامنية حضور 10 آلاف مشجع لمشاهدة اللقاء بدورى أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء 

كتب| خالد شرف

الرياضة اليوم – شهد الاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك والترجي التونسي، المقرر لها اليوم 7 مارس الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الاتفاق على عدد الحضور الجماهيري للقاء.

وتقرر حضور 10 آلاف مشجع للقاء الغد بعد موافقة الجهات الأمنية، وحصل الفريق الضيف على 200 دعوة لحضور جماهيره، بالإضافة إلى 30 في المقصورة الرئيسية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته امس الاثنين على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المقرر لها اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ المران بجلسة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، واللاعبين في حضور الجهاز المعاون، وجه خلالها المدير الفني بعض النصائح والتعليمات للاعبين، وحرص على تحفيزهم من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد وحصد الثلاث نقاط.

الزمالك يخوض تدريبات ترفيهية 

وبعدها خاض اللاعبون فقرة تدريب ترفيهية قبل خوض تدريبات بدنية خفيفة تحت إشراف البرتغالي فيريرا وجهازه المعاون.

وركز الجهاز الفني للفريق على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في مباراة الغد، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من المران لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

فيما يرتدي الترجي زيه التقليدي “القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت الأحمر”، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأزرق.

محمد عبد الشافي لاعب الزمالك
محمد عبد الشافي لاعب الزمالك

حضر الاجتماع من نادي الزمالك كل من: العميد أحمد حسني المدير الإداري، ومصطفى ميلا مسئول المهمات، وباسم زيادة من العلاقات العامة، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الكاميروني المكلف بإدارة المباراة، بجانب مسئولي نادي الترجي التونسي.

قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023

أسفرت قرعة النسخة الجديدة للبطولة العربية 2023 بالمسمى الجديد “كأس الملك سلمان للأندية”، والمقامة مساء اليوم الإثنين في العاصمة السعودية الرياض، عن وقوع فريق الزمالك على رأس المجموعة الثالثة والتى تضم بجانبه النصر السعودى والمتأهل الثانى والخامس من الدور الأول للبطولة.

وجاءت المجموعات والفرق المشاركة كالتالى

المجموعة الأولى

الترجي التونسى

الاتحاد السعودى

نادى الشرطة العراقى

المتأهل الثالث من الدور الأول

المجموعة الثانية

الوداد المغربى

الهلال السعودى

نادى السد القطرى

المتأهل الرابع من الدور الأول

المجموعة الثالثة

الزمالك

النصر السعودى

المتأهل الثانى من الدور الأول

المتأهل الخامس من الدور الأول

المجموعة الرابعة

الرجاء المغربى

نادى شباب بلوزداد

المتأهل الأول من الدور الأول

المتأهل السادس من الدور الأول

مسابقة بطولة كأس الملك سلمان للأندية في السعودية بمشاركة 37 ناديا عربيا

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت سابق إقامة نسخة 2023 من بطولة كأس الملك سلمان للأندية في السعودية بمشاركة 37 ناديا عربيا، كما أعلن عن جوائز مالية تقدر بعشرة ملايين دولار.

وينطلق الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان يوم 13 مارس، ويستمر حتى 12 أبريل 2023، ويبدأ الدور الثاني في 8 مايو، وينتهي في 7 يونيو 2023، على أن تكون المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابًا وإيابًا.

وضمت قائمة أندية الدور الأول كلاً من الجيش الملكي المغربي وطلائع الجيش المصري والصفاقسي والاتحاد المنستيري من تونس، وشبيبة الساورة الجزائري والشباب السعودي،

 وقطر والسد من قطر والوحدة الإماراتي والسيب والنهضة من عمان، وشباب الأردن الأردني، والقوة الجوية العراقي، والمحرق والمنامة من البحرين، وتشرين السوري وشباب الخليل الفلسطيني،

 والبرج اللبناني ونواذيبو الموريتاني والاتحاد وأهلي طرابلس من ليبيا، والهلال والمريخ من السودان، والكويت الكويتي، مع فحمان اليمني المتأهل من الدور التمهيدي.

ويتأهل من الدور الأول 6 أندية ، يُضاف إليها 10 أندية تتأهل بشكل مباشر، وهي أبطال الدوريات العربية وتضم أندية الوداد المغربي والترجي التونسي الزمالك المصري وشباب بلوزداد الجزائري والهلال السعودي والسد القطري والشرطة العراقي، إلى جانب نادي الرجاء المغربي بطل النسخة السابقة مع وصيفه الاتحاد السعودي، ونادي النصر السعودي.

اترك تعليق