الزمالك يوضح حقيقة عودة كهربا للفريق وشوبير يفاجئ الجميع بالحقيقة - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك يوضح حقيقة عودة كهربا للفريق وشوبير يفاجئ الجميع بالحقيقة

0 32

الزمالك يوضح حقيقة عودة كهربا للفريق وشوبير يفاجئ الجميع بالحقيقة

كتب | احمد مجدي

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية بخصوص كواليس شكوى نادي الزمالك ضد الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن اتحاد الكرة استجب لطلب الأهلي قبل إعلان عقوبة اللاعب الهارب.

وتستعرض جريدة الوطن اليوم لمتابعيها من عشاق القلعة البيضاء وكان نادي الزمالك قد تقدم بشكوى لاتحاد الكرة ضد الهارب كهربا بسبب تجاوزه في حق الفارس الأبيض وجماهيره بعد نهاية قمة الدوري الأخيرة بين الزمالك والأهلي.

وقال “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”يبدوا أن هناك جديد بخصوص قضية الهارب كهربا مع لجنة الانضباط في شكوى نادي الزمالك”.

وأضاف احمد “شوبير” :”ما طلبة الأهلي يبدوا أنه سيتحقق بالفعل خلال الأيام القادمة وذلك من خلال التحقيق مع كافة الأطراف قبل إعلان أي عقوبة”.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن لجنة الانضباط قررت بالفعل إيقاف الهارب كهربا من 6 إلى 8 مواجهات بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره لكن تم تأجيل إعلان العقوبة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجوم على مسؤولي اتحاد الكرة بسبب تأخر إعلان عقوبة الهارب كهربا حتى الآن.

اترك تعليق