جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رسميا .. رئيس الوزراء يحسم أجازة عيد العمال والأجازات الرسمية لعام 2023 هل غدًا الأربعاء عطلة في المؤسسات والبنوك في مصر

0 2٬904

رسميا .. رئيس الوزراء يحسم أجازة عيد العمال والأجازات الرسمية لعام 2023 هل غدًا الأربعاء عطلة في المؤسسات والبنوك في مصر

كتبت | مني السباعي

موعد إجازة عيد العمال 2023 وهل غدًا الأربعاء إجازة رسمية للموظفين؟.. سيطرت على محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة من إجازة عيد الفطر المبارك .

ويتساءل عدد كبير من العاملين في القطاعين العام والخاص على مواقع التواصل الاجتماعي هل يوما الأربعاء والخميس إجازة رسمية أم تشهد عودة جميع الموظفين إلى عملهم في البنوك كافة مؤسسات الدولة.

حيث تطرق «جريدة الوطن اليوم» مواصلة تقديم سلسلة خدماتها للقراء وتنشر خلال السطور الآتية، مواعيد الإجازات الرسمية المقررة للموظفين والعاملين في الدولة والقطاع الخاص خلال عام 2023، منها إجازة عيد الأضحى 2023 طبقا للتقارير الصادرة من المركز القومي للبحوث الفلكية.

هل غدًا الأربعاء إجازة رسمية؟ جريدة الوطن اليوم 

طبقا لقرار مجلس الوزراء يكون أمس الإثنين آخر أيام إجازة عيد الفطر المبارك، وان اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023 الموعد الرسمي لإجازة عيد تحرير سيناء 2023، وأن يكون غدًا الاربعاء هو أول يوم عمل للموظفين والعاملين في القطاعين الخاص والعام وكافة البنوك التجارية.

موعد إجازة عيد العمال 2023

يوم الإثنين الموافق 1 مايو 2023 إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال يمنح لجميع الموظفين والعاملين في الدولة والقطاع الخاص إجازة رسمية ولم يصدر حتي الآن قرار رسمي بترحيل الإجازة إلى يوم الخميس نهاية الأسبوع.

مواعيد الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2023    

موعد إجازة عيد الأضحى سنة 2023

طبقا للتقارير الصادرة من المركز القومي للبحوث الفلكية يكون يوم الاثنين الموافق 26 يونيو وقفة عيد الأضحى على أن يكون يوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 وتستمر حتي نهاية الأسبوع، ومن المقرر أن يتم ضم يوم إجازة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو إلى عدد أيام إجازة عيد الأضحى.

ثورة ٣٠ يونيو

إجازة رأس السنة الهجرية

يوم الأربعاء ١٩ يوليو 2023 إجازة رسمية في جميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية.

موعد إجازة ذكري ثورة 23 يوليو 2023

يوم السبت الموافق 23 يوليو 2023 إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، وقد يصدر قرار من رئيس مجلس الوزراء بترحيل الإجازة إلى يوم الخميس نهاية الأسبوع .

إجازة عيد المولد النبوي الشريف 2023

يوم الأربعاء الموافق ٢٧ سبتمبر إجازة رسمية لجميع العاملين في الدولة والقطاع الخاص بمناسبة مولد النبوي الشريف.

موعد إجازة ذكري حرب 6 أكتوبر 2023

يأتي موعد إجازة 6 أكتوبر في هذا العام يوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2023، وقد يصدر قرار بترحيل الإجازة إلى نهاية الأسبوع رار وزاري، ليكون اليوم الأخير من الإجازات الرسمية في سنة 2023.

اترك تعليق