جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رسميًا الكولومبى كارلوس أوسوريو.. يبدأ مهمته من اليوم مع الزمالك خلفا لـ فريرا

0 475

رسميًا الكولومبى كارلوس أوسوريو.. يبدأ مهمته من اليوم مع الزمالك خلفا  لـ فريرا

كتب | خالد شريف

من خلال تقرير اليوم حرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على عقد جلسة مطولة عصر أمس مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء، والذى تم التعاقد معه مؤخرا خلفا لجوسفالدو فريرا لتولى قيادة الفريق.

 

مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور
مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور

 

كان الزمالك دخل مؤخرا فى مفاوضات عديدة مع بعض المدربين الأجانب المميزين لقيادة الفريق خلال الفترة، وهو ما تكلل بالتعاقد مع الكولومبى أوسوريو.

وحرصت إدارة الزمالك، خلال اجتماعها مع المدير الفنى الجديد، على توضيح أهمية المرحلة المقبلة والتحديات التى يواجهها الفريق من أجل استعادة مكانته المحلية والإفريقية، خصوصًا أن الفريق حامل لقب آخر بطولتين للدورى بجانب كأس مصر.

اقرا ايضا | 

وتضمنت الجلسة أيضا قيام إدارة النادى بوعد أوسوريو بتحقيق جميع طلباته، سواء بالتعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين أو إقامة معسكر خارجى فى الدولة التى يحددها المدير الفنى، وذلك خلال الفترة المقبلة من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج مجددا.

وتواجد خوان كارلوس أمس الخميس بالمقصورة الرئيسية لمشاهدة مباراة الفريق أمام حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدورى، من أجل تحديد احتياجات الفريق المرحلة الحالية، ووضع يده على سلبيات الفريق عن قرب.

ومن المقرر أن يبدأ أوسوريو أولى مهامه الرسمية اليوم من خلال تدريب خفيف للاعبين على أرض ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وبدء الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز، ومن المقرر أن يشاهد المدير الفنى الجديد بعض المباريات المسجلة لذئاب الجبل لتحديد نقاط القوة والضعف لديهم.

من جانبه، أكد أوسوريو أنه سعيد بالتواجد فى مصر وقيادة فريق بحجم الزمالك، الذى يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة. وقال: «لم أستغرق وقتًا كبيرًا فى التفكير فى قبول العرض، خصوصا أننى أمتلك طموحا كبيرا لتحقيق إنجازات للفريق إفريقية ومحلية».

وقال الكولومبى: «أعلم جيدا أن جماهير الزمالك لا يرضيها سوى المنافسة على كل الألقاب ولا ترضى أبدا بالتمثيل المشرف، وهو الطموح الذى يمتلكه أيضا، لذا سأتوقع أننا سنكون ثنائيا رائعا».

فى سياق آخر، دخل الزمالك فى مفاوضات جادة للتعاقد مع مدرب الأحمال الإسبانى بيدرو جوميز كارمونا، للانضمام للجهاز الفنى الجديد لفريق الزمالك بقيادة خوان كارلوس أوسوريو،

 حيث حرص الكولومبى فور توقيعه العقد على التحدث مع بيدرو جوميز، لإقناعه بالتواجد معه فى مصر، وفى انتظار إتمام الاتفاق للحاق بالطاقم المعاون.

وكشف «جوميز» أنه تواصل أيضا مع مدرب الأحمال الإسبانى جوزيه مانويل، الذى عمل سابقا فى الزمالك فى عهد المدير الفنى الصربى ميتشو، وأخبره بما يعرفه عن النادى وطبيعة جمهوره والدورى المصرى.

اترك تعليق