الاهليالرياضةالزمالك

كولر يجهز لاعبي الأحمر استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبلة إمام الزمالك

كولر يجهز لاعبي الأحمر استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبلة إمام الزمالك

كتب| خالد شريف

ترصد جريدة الوطن اليوم مدرب الأهلي ولاعبيه من خلال تدريبات بدنية وفنية  حيث يخصص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي فقرة للتدرب على تسديد ركلات الترجيح خلال تدريبات الفريق الأحمر في الإمارات استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبلة،

على استاد محمد بن زايد، تحسبا لانتهاء الوقت الأصلي لقمة السوبر بالتعادل والاحتكام إلى ركلات الترجيح لحسم المتوج بلقب السوبر المحلي في نسخته الحالية.

ويشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري باعتباره بطل كأس مصر، علما بأن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت بالإمارات وسجل هدفي الفريق الأحمر الثنائي برونو سافيو وكريم فؤاد.

حرص أحمد منيب، القنصل المصري بالإمارات، ووفد من مجلس أبو ظبي الرياضي، على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فور وصولها عصر أمس إلى مطار أبو ظبي، لمواجهة الزمالك على كأس السوبر المصري.

رحب وفد مجلس أبو ظبي الرياضي ببعثة الأهلي ووزع الورود على جميع أفراد البعثة فور الوصول إلى المطار.

وصول بعثة الأهلي إلي أبو ظبي

ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار أبو ظبي في الرابعة ظهر أمس في رحلة استغرقت أربع ساعات، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثانية عشرة ظهر أمس .

أخبار الأهلي اليوم .. حافلة الأهلي تصل فندق الإقامة في أبو ظبي وسط استقبال جماهيري استعدادا لمباراة السوبر
أخبار الأهلي اليوم .. حافلة الأهلي تصل فندق الإقامة في أبو ظبي وسط استقبال جماهيري استعدادا لمباراة السوبر

يخوض فريق الأهلي مرانه اليوم ،الأربعاء ، في مدينة أبو ظبي الإماراتية اليوم الأربعاء بعدما وصل إلى الأراضي الإماراتية أمس الثلاثاء استعدادا لخوض مباراة السوبر المصري مساء الجمعة المقبل على استاد محمد بن زايد،

 في إطار التحضير لهذه المواجهة التي تعد بطولة خاصة والفوز فيها مهم قبل خوض مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.

في وقت سابق ، عبر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بصعود فريقه إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في مجموع مباراتي دور الثمانية للبطولة القارية.

قال كولر في تصريحات بعد مباراة الرجاء: “كنا نعلم أن مباراة الرجاء ستكون صعبة للغاية، وللأسف لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد والمنافس كان يضغط علينا بقوة ولم نكن قادرين على نقل الكرة بشكل جيد كما تعودنا،

 وبدأنا نفقد الكرة بشكل كبير ولكن حظنا كان جيدا في عدم دخول ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا في نهاية الشوط الأول”.

وأضاف: “طالبت اللاعبين بالهدوء بين الشوطين وأن نتحكم في الكرة وكيفية التحرك بدون كرة لفك عملية الضغط علينا وكنا أفضل في الشوط الثاني وكان لا بد أن نلعب في الجزء الهجومي ونركز على الهجمات المرتدة وكان يمكننا إحراز أهداف لو كانت هناك دقة في اللمسة الأخيرة”.

وتابع كولر: “سعداء بالصعود إلى نصف النهائي وهنأت اللاعبين على التأهل ولدينا طريق عودة إلى القاهرة، ونقوم بعد ذلك بعملية استشفاء جيد قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر”.

جماهير الاهلي
جماهير الاهلي

وعن حواره مع جماهير الأهلي في ملعب مركب محمد الخامس، قال المدير الفني للأهلي: “كان هناك حوار سريع مع أحد محبي الأهلي الذي كان يعيش في سويسرا وجاء خصيصا من سويسرا لحضور المباراة وقال لي إنا بحبك جدا وأنت أحلى مدرب توليت تدريب الأهلي وأحبك كثيرا”.

وعن رسالته إلى جمهور الأهلي وعلاقته بهم، قال: “هدفي الفوز بكل مباراة أخوضها،

 أعلم أن هذا لا يكون ممكنا بشكل دائم ولكن الأمور تسير بشكل جيد، وأعمل على تجهيز كل اللاعبين وتقديم أفضل ما لديهم للفوز بالمباريات وتحقيق بطولات أكثر وأكثر”.

خالد شريف

خالد شرف كاتب صحفي لدي جريدة الوطن اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى