جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي بالقاهرة بنهائي إفريقيا – تعرف علي التفاصيل

0 1٬407

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي بالقاهرة بنهائي إفريقيا – تعرف علي التفاصيل

كتب| خالد شريف

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تفاصيل زيادة أعداد الجماهير في المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل.

وقال «شلبي»، في تصريحات تليفزيونية مساء اليوم الثلاثاء، إن العلاقة بين الوداد والأهلي قوية، وتربطهما صلة أخوية، كما أن جميع قيادات الدولة المغربية تمنت الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أثناء فترة مرضه.

وأضاف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن جماهير الأهلي كانت عنصرا مهما في تحقيق بطولات النادي على مدار تاريخه، والأهلي طالب الجهات المعنية بالسعة الكاملة لمباراة النهائي عقب التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: «الجميع يدرك جيدا قيمة الأهلي، والنادي حريص على مشاركة الجمهور بالسعة الكاملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأوضح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه عقب تحديد 20 ألف مشجع لحضور مباراة الوداد، ورد خطاب من الاتحاد الأفريقي يطالبنا بالسعة الكاملة في المباراة النهائية، وبناء عليه جرى تقديم طلب للجهات المعنية من أجل الحصول على موافقة للحضور بالسعة الكاملة.

ولفت «شلبي»، إلى أن الأهلي لديه ثقة في أن أجهزة الدولة ستسمح لنا بحضور الجماهير بسعة كاملة، مؤكدًا أن هناك ثقة كبيرة في جماهير الأهلي والالتزام بالضوابط المحددة من قبل الجهات المعنية، موضحًا أن أسعار التذاكر تبدأ من 100 جنيه للدرجة الثالثة، وتصل إلى 300 جنيه للدرجة الأولى.

وأكد «شلبي»، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن بعثة الوداد ستصل غدا في تمام الحادية عشر مساء، وجرى تخصيص 1000 تذكرة لجماهير الوداد، وفقا للعدد المحدد مسبقا، وفي حالة زيادة أعداد الجماهير ستكون هناك زيادة لأعداد جماهير الوداد.

وأفاد: «لدينا ثقة كبيرة في أجهزة الدولة من أجل زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ».

وعن استعدادت الأهلي لمباراة الإياب بالمغرب، أوضح أن الأهلي قام بمجموعة من الإجراءات مع وزارة الخارجية المغربية، وسفير مصر لدى المغرب، من أجل تسهيل الحصول على تأشيرة السفر للمغرب لمؤازرة الأهلي أمام الوداد.

وتابع: سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي «الأهلي تعاقد مع إحدى شركات السياحة، وسيجري إعلان برنامج السفر إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، ونسعى لأخذ الحد الأدنى من المشجعين لتوفير النفقات».

اترك تعليق