جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أوسوريو مدرب الزمالك يعلن تشكيل لاعبية ضد بروكسى في مباراة الليلة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

0 1٬765

أوسوريو مدرب الزمالك يعلن تشكيل لاعبية ضد بروكسى في مباراة الليلة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

كتب| احمد مجدي

تقدم جريدة الوطن اليوم لقرائها ومتابعيها من عشاق القلعة البيضاء حيث يلتقى فريق الزمالك ضد بروكسى، في السادسة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى اللقاء الأخير على سيراميكا بهدف دون مقابل بالدوري ،

ويسعى للصعود لدور الـ16 من أجل المنافسة على البطولة المفضلة لجماهيره بالإضافة للعودة للطريق الصيح بعدما وقف الكولومبي كارلوس اوسوريو المدير الفني للفريق على نقاط القوة والضعف خلال الفترة الماضية .

ومن المقرر أن يجرى أوسوريو بعض التغييرات التكتيكية فى تشكيل الفريق، بالاستعانة بعناصر الشباب وعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة بعيدة من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمباريات المقبلة،

اقرا ايضا |

 فى ظل سعيه نحو تقييم جميع اللاعبين قبل نهاية الموسم والتي سيقوم فيه بتقديم تقرير فنى لمجلس الإدارة عن اللاعبين المستغنى عنهم أول التي سيتم التعاقد معهم.

ويسعى أوسوريو لاكتشاف بعض اللاعبين الجدد من أجل تأهيلهم جيدا والاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة، على رأسهم سيد نيمار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحاتم سكر الذى شارك في اللقاء الأخير للفريق بديلا لأحمد فتوح في الجانب الأيسر ونال إشادة الجهاز الفني.

أوسوريو
لاعبي الزمالك 

ومن المتوقع أن يبدأ أوسوريو المباراة بتشكيل مكون من،

محمد عواد في حراسة المرمى أمامه الرباعى حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد ومحمود الونش وأحمد فتوح، في الوسط محمد أشرف روقا ونبيل دونجا وإبراهيما نداى وفى الهجوم أحمد سيد زيزو وسيف الجزيرى وسيف جعفر.

فريق بروكسي  

وفى المقابل، يخوض بروكسى الذى يشارك بدورى القسم الثانى المباراة بأعصاب هادئة بهدف كتابة تاريخ خاص للفريق الذى صعد من الدرجة الثالثة للثانية الموسم الماضى، وينافس حاليا بالمجموعة الثالثة بحرى على البقاء واللعب بدورى المحترفين في الموسم المقبل.

المدير الفني لفريق بروكسي

ويخوض بروكسى محمد حامد كمدير فنى، ومعه كتيبة من اللاعبين الشباب على بعض عناصر الخبرة، مثل أحمد جمعة مهاجم المصرى الأسبق، وأحمد شكرى صانع ألعاب الأهلى الأسبق، ويشارك الفريق بشكل مميز بدورى القسم الثانى.

ورغم فارق الإمكانيات بين الفريقين إلا أن المباراة لن تكون سهلة على أصحاب الرداء الأبيض، فى ظل قوة المنافس الذى يسعى هو الآخر لتحقيق مفاجأة والفوز والتأهل لدور الـ16 لبطولة كاس مصر.

اترك تعليق