جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمباراة السوبر أمام نظيرة الأهلي بالإمارات

0 2٬915

اخبار الزمالك اليوم .. أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمباراة السوبر أمام نظيرة الأهلي بالإمارات

كتب| محمد عبد الله

أبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أرتياحة بعد تألق الثنائي أحمد فتوح وعمرو السيسي خلال تدريبات الفريق الأخيرة، عقب عودتهم من الإصابة التي حرمتهم من المشاركة في مباريات الفريق في بطولة الدوري.

وكان فتوح يعاني من كدمة في الظهر، بينما عانى السيسي من كدمة في الركبة.

ورفع الجهاز الفنى حالة الطوارئ القصوى داخل الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري، المقرر له الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وحرص خوان كارلوس أوسوريو، على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين، وشرح مجموعة من الأفكار الفنية والخططية لتنفيذها خلال المران، بجانب تصحيح بعض المواقف الفنية.

 

أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمباراة السوبر أمام نظيرة الأهلي بالإمارات
أوسوريو يجهز لاعبي الزمالك لمباراة السوبر أمام نظيرة الأهلي بالإمارات

 

وطالب المدير الفنى بضرورة نسيان الفترة الماضية وابتعاد الفريق عن المنافسة على بطولة الدوري وأكد لهم أن التأثر الذهنى بالنتائج السلبية التي حدثت الفترة الماضية قد يؤثر على تركيزهم خلال التدريبات،

 لذا عليهم غلق ملف ما حدث تماما وبدء مرحلة جديدة، مؤكدا للاعبين أنهم أفضل مجموعة تعامل معها منذ بداية عمله في التدريب لكونهم يتمتعون بمهارات عالية وروح قتالية في التدريبات والمباريات الرسمية.

كما طالب الكولومبي لاعبيه بعدم التأثر بنتائج المنافس الأخيرة ونجاحه في التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، مؤكدا أن عليهم التركيز في التدريبات واستيعاب فكرة قبل خوض المباراة أمام الأهلى.

اترك تعليق