جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أوسوريو المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي يوضح حقيقة رحيله عند تدريب الفريق الأبيض – وقال انأ أتابع نقض الجماهير

0 1٬183

أوسوريو المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي يوضح حقيقة رحيله عند تدريب الفريق الأبيض – و قال انأ أتابع نقض الجماهير

كتب| خالد شريف

عقب انتهاء المباراة بين الزمالك والطلائع قال خلال المؤتمر الصحفي المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، أنه يرغب في الاستمرار بقيادة الفارس الأبيض لنهاية عقده،

مشيرًا إلى أن الفريق حقق انتصاراً مهماً أمام طلائع الجيش بهدفين دون رد، مشيدًا بأداء اللاعبين خلال مباراة اليوم، مؤكدًا أنه لن يغير طريقة لعبه.

أوسوريو: مرتبط بعقد مع الزمالك.. وأتمنى تكوين فريق قوي قبل البطولة العربية

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «أنا مرتبط حاليا بعقد مع نادي الزمالك، وأتمنى الاستمرار حتى نهاية عقدي، وأتمنى أن أثبت أحقيتي بالاستمرار من خلال النتائج، ومحاولة تكوين فريق جيد جدًا، استعداداً للبطولة العربية ثم الموسم المقبل».

وتابع أوسوريو: «أي مدرب محترف طبيعي تصل له عروض، وأرغب في الاستمرار مع هؤلاء اللاعبين في نادي الزمالك».

وأكمل: «فزنا في مباراة مهمة، لازم يكون فيه صبر وإصرار حتى إحراز الهدف، والهدف جاء من ضربة ثابتة لحسام عبد المجيد، بينما الهدف الثاني يبين طريقة لعبنا،

 وعلى الورق كنا بدأنا بأربعة لاعبين في الخلف وفتوح المفروض أنه مدافع ناحية اليسار، ولكنه يتقدم للأمام لتحقيق الزيادة العددية».

مدرب الزمالك: أعلم ماذا ينقص الفريق.. وأحتاج 4 لاعبين يجيدون اللعب بقدمهم اليسرى في طريقة لعبي

وواصل أوسوريو: «أول مرة من وقت تولي تدريب الزمالك، أرى أن كل اللاعبين جاهزين وقادرين على تنفيذ ما أريد، محتاج في طريقة اللعب الخاصة بي 3 أو 4 لاعبين يجيدون اللعب بقدمهم اليسرى، وكان لدي اليوم فتوح وحاتم سكر وإبراهيم نداي ثم نزول شيكابالا».

وأضاف أوسوريو : «اليوم الفريق كان فيه تحسن كبير جدًا، واستطعنا التحكم والاستحواذ على الكرة، وعدم فقدانها بصورة متكررة مثل المباريات السابقة، وأمامنا العديد من الأشياء لتحسينها، وأعلم ماذا ينقص الفريق، ولكني مضطر للتعامل بالأدوات المتاحة له بصورة مؤقتة».

واختتم:أوسوريو «هلعب بالطريقة بتاعتي ولن أغيرها، أيا كان المنافس سوف أكمل بنفس الأسلوب، لدينا لاعبين جيدين، والبعض لهم أدوار معينة، مثل محمد طارق، وسنحتاج للتدعيمات في وقت ما،

ضغط الجماهير على اللاعبين ليس مشكلة، لأنه طبيعي أنهم يريدون الفوز»، موجها الرسالة للجمهور أنه في حالة الفوز، فاللاعبين هم السبب، وفي حالة الخسارة عليهم أن يعلموا أنه كمدرب هو المسؤول الأول.

اترك تعليق