جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

نجمي الأهلي السابقين ” بيرسي تاو” يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة الحمراء تحت قيادة كولر

0 30

نجمي الأهلي السابقين ” بيرسي تاو” يعيش أفضل فتراته الفنية مع القلعة الحمراء تحت قيادة كولر

كتب| خالد شريف

حلال تصريحات صحفية أكد أحمد أبومسلم، نجم فريق الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، أعاد اكتشاف بيرسي تاو مع القلعة الحمراء بعد سلسلة من الإصابات التي طاردته في الفترة الماضية.

وقال أحمد أبومسلم نجم فريق الأهلي السابق عبر تصريحات تلفزيونية: «في رأيي أن بيرسي تاو، يقدم آداء مميز تحت قيادة كولر وبات لاعب مهم في تشكيل الأهلي الأساسي في المباريات المصيرية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو الدوري الممتاز».

وأضاف:أبومسلم «بيرسي تاو يعيش أفضل فتراته الفنية داخل القلعة الحمراء ويقدم أداء مميز تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأحمر».

يرى محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أنه من الأفضل عدم تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: «مستوى بيرسي تاو ليس مضمونا ولا أؤيد فكرة الاتجاه نحو تجديد عقده مع الأهلي».

وأضاف:عبدالجليل «الكرة المصرية تعاني مؤخرًا من قلة المواهب والدليل أن الاهلي غاب عن الدوري 6 جولات وعاد للعب وهو متصدر الجدول، وهداف الدوري هو مابولولو في غياب المهاجمين المصريين».

اترك تعليق