أوسوريو يتمسك بـ محمد صبحي في تشكيل الزمالك امام الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

0 41

كتب| محمد عبد الله

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الاتحاد المنستيري، في السادسة مساء اليوم الجمعة، في مباريات الجولة الأولى من البطولة العربية.

واستقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة اليوم، حيث من المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حاتم سكر، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”، نبيل عماد “دونجا”، أحمد فتوح

خط الهجوم: إبراهيما نداي، سيف الدين الجزيري، أحمد مصطفى “زيزو”.

كارلوس أوسوريو يتمسك بـ محمد صبحي في حراسة المرمي

تمسك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستمرار محمد صبحي حارس مرمى الفريق بالمشاركة أمام نادي الاتحاد المنستيري اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان «البطولة العربية» على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

محمد صبحي
محمد صبحي

أوسوريو يحسم موقف حارس مرمى الزمالك أمام المنستيري

وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أن أوسوريو يتمسك باستمرار محمد صبحي في مركز حراسة المرمى أمام الاتحاد المنستيري،

رغم وجود رغبة من جانب محمد عبد المنصف مدرب الحراس بالنادي في وجود محمد عواد في حراسة مرمى الفريق في المباراة الأولى بالبطولة العربية.

أضاف المصدر لـ جريدة الوطن اليوم : «من المقرر أن يعقد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك جلسة مساء الخميس مع محمد عبد المنصف، من أجل حسم موقف حارس مرمى الفريق أمام الاتحاد المنستيري في المباراة الأولى لمسابقة البطولة العربية».

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية

وأكمل: «الثلاثي العائد من الإعارة أحمد زكي ويوسف إبراهيم أوباما، وحمدي علاء سيتم استبعاده من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الاتحاد المنستيري في مسابقة البطولة العربية».

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولي من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة على مدينة الملك فهد الرياضية بالسعودية.

اترك تعليق