جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخبار تهمك | الأهلي يسير في أكثر من طريق وصفقاته تتجه إلى الدوري التركي وجوستافو سوزا الأقرب للأهلي

0 12

كتب| خالد شريف

تقرير جريدة الوطن اليوم ما يزال الأهلي يسير في أكثر من طريق، من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد، التي باتت صداع في رأس الإدارة، بسبب تمسك السويسري مارسيل كولر بتدعيم الخط الأمامي،

لعدم امتلاكه خيارات قوية في مركز المهاجم، إلى جانب رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي.

صفقة الأهلي المنتظرة تقترب من الدوري التركي

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ليندري ديماتا لاعب إسبانيول، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، يبتعد في الوقت الحالي عن الأهلي، بعدما غير وجهته في ظل عدم وجود أي خطوات حسم من قبل إدارة النادي.

ووفقًا للصحيفة الإسبانية، فإن ديماتا بات قريبًا في الوقت الحالي، من الانتقال إلى الدوري التركي، عبر بوابة طرابزون، ليزامل المحترف الدولي محمود حسن تريزيجيه،

إذ يرغب النادي حاليا في تدعيم خط الهجوم، الذي عانى بشكل كبير في الفترة الماضية، ما جعله أقرب للانتقال إلى صفوفه، وحسم الجدل حول انتقاله إلى الأهلي.

2.5 مليون يورو قيمة صفقة ديماتا

البلجيكي ديماتا أخبر إسبانيول أنه يرغب في الرحيل، وبدء رحلة وتحديات جديدة بعيدًا عن الدوري الإسباني، لذلك لم يشارك في تدريبات الفريق، الذي يستعد لمواجهة ميرانديس،

في دوري الدرجة الثانية الإسباني، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة، والتي كلفت خزائن النادي التركي مبلغ مالي قيمته 2.5 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي يعد جوستافو سوزا اللاعب الأقرب للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، قادمًا من جيونبك الكوري الجنوبي، لكن الأخير لا يزال يعطل الصفقة، بسبب عدم رضاه عن المقابل المادي.

جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

تواصل إدارة النادي الأهلي، رحلة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم المارد الأحمر قبل انطلاق الموسم الجديد، وتبحث الإدارة الحمراء عن التعاقد مع مهاجم جديد، لتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

صفقات الأهلي.. محاولات جديدة مع سوزا

تتصدر صفقة المهاجم المشهد داخل النادي الأهلي، خاصة بعد رحيل شادي حسين ومحمد شريف عن الفريق، إذ انتقل شادي حسين إلى ناد زِد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ومحمد شريف إلى الخليج السعودي.

وما تزال المفاوضات جارية بين الأهلي وجوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، للتعاقد معه ودعم خط هجوم المارد الأحمر، وشهدت الساعات الماضية محاولات جديدة لحسم التعاقد مع المهاجم البرازيلي.

وبجانب البرازيلي جوستافو سوزا، جرى ترشيح أكثر من اسم على إدارة النادي، وهم لاندري دياماتا، مهاجم نادي إسبانيول الإسباني، وزينهو جانو من غينيا بيساو،

ويلعب لفريق زولته فاريجيم البلجيكي، وآخرهم المالي موسى ماريجا مهاجم الهلال السعودي السابق.

أزمة مفاوضات موسى ماريجا

يهدد الراتب الكبير الذي يتقاضاه المهاجم المالي، مفاوضات انضمامه للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي، قد تعاقد مع الثنائي إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عودة صلاح محسن، بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا، وكريم نيدفيد بعد انتهاء إعارته مع فريق فيوتشر

اترك تعليق