في حضور حمدي المرغني النجمة نبيلة عبيد الهام شاهين تشارك حفل دير جيست.

0 73

كتبت | منيرة علوش

حرصت الفناة والنجمة إلهام شاهين على حضور أغلب المهرجانات وحفلات توزيع الجوائز التي تدعى لها سواء في مصر أو خارجها، ومن بينها حفل مجلة “دير جيست” Dear Guest.

وظهرت إلهام شاهين في حفل توزيع جوائز Dear Guest الذي أقيم مساء السبت 23 ديسمبر الجاري، بفستان أسود ومطرز بالورود الحمراء في النصف العلوي.

وعلى السجادة الحمراء، ظهرت إلهام شاهين بصحبة الممثل الكوميدي حمدي المرغني في صورا غلبتها روح المزاح والمجاملة، وفي الحفل ظهرت إلهام شاهين وهي تحيي نبيلة عبيد وتجلس بجانبها.

الهام شاهين تشارك حفل دير جيست
الهام شاهين تشارك حفل دير جيست

يذكر أن إلهام شاهين تحدثت عن نحافتها الملحوظة والتي أثارت جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وقالت مازحة “لو كنت أعرف أن النحافة هتقلب السوشيال ميديا كدة كنت عافرت فيها من زمان”

وتابعت خلال لقاء لها مع عرب وود ” أنا ليا فترات يعني احيانا بخس وبرجع اتخن وانا زيدت شوية عن وقت ما كنت في موناكو لأني بوظت الرجيم وبطلت الأدوية اللي بتسد النفس وبتزود الحرق بس المفروض أننا نداوم لانه فادني كتير وبقيت اخف وصحيا احسن”.

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “الفريدو” وهو عمل مكون من 10 حلقات عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

اترك تعليق