جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اول قرار من مارسيل كولر بعد إصابة كهربا قبل مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 

0 13

كتب| احمد مجدى 

تعرض محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال مباراة اتحاد جدة السعودي،  

في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. 

إصابة كهربا قبل مباراة الأهلي وفلومينينسي في كأس العالم للأندية 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أن محمود عبدالمنعم كهربا، 

تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة اتحاد جدة، وخاص برنامج استشفائي أمس السبت، لكنه لا زال يعاني من الإصابة التي لحقت به، ولم يتم حسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة فلومينينسي القادمة حتى هذه اللحظة». 

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي  

وأشار إلى أن الإصابة التي خضع لها محمود عبدالمنعم كهربا لم تكن من مران الأمس نهائيا، مشيرا إلى أن الإصابة جاءت خلال المجهود الذي قام به اللاعب خلال مباراة اتحاد جدة في بطولة كأس العالم للأندية. 

محمود كهربا
محمود كهربا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي فلومينينسي البرازيلي، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء غدا الاثنين. 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أول تحرك من جانب النادي، بعد تعرض محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإصابة،

قبل مباراة الفريق أمام نادي فلومينينسي البرازيلي، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين المقبل.  

أول تحرك من الأهلي بعد إصابة كهربا قبل مباراة فلومينينسي في كأس العالم 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيخضع لفحص طبي خلال الساعات القليلة القادمة رفقة طبيب الفريق أحمد جاب الله،  

وذلك من أجل تحديد موقفه من مباراة فلومينينسي القادمة في مسابقة كأس العالم للأندية، بعد الإصابة التي لحقت به بشد في العضلة الخلفية».  

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي  

وتابع: «مارسيل كولر ينتظر موقف كهربا من الفحص الطبي، وذلك من أجل تحديد موقف اللاعب من المشاركة في المباراة، 

 أو تحديد بديله خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في العضلة الخلفية، وإمكانية تجهيز بديله قبل مباراة فلومينينسي القادمة في مسابقة كأس العالم للأندية».  

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة نادي فلومينينسي البرازيلي،  

ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الجوهرة المشعة بجدة. 

اترك تعليق