إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

0 74

كتب| احمد مجدي

أكد الكابتن إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر لم يضع أي شروط في عقده مع الجبلاية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات مستمرة مع روي فيتوريا لتخفيض الشرط الجزائي.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج كلام في الكورة الذي يبث على فضائية الشمس: «حسام حسن وإبراهيم نجوم كبار وإضافة كبيرة للمنتخب المصري، ونتمنى أن ينجحوا في إعادة الفراعنة إلى الألقاب وتقديم كرة قدم جيدة، وأن تكون البداية موفقة وكلنا سعداء بالتعاقد مع التوأم».

وأضاف: «محمد الماشطة مدير الشؤون القانونية ووليد العطار قاموا بالاتفاق مع محامي فيتوريا ووكيله، وسيتم جدولة المستحقات المالية، ولكن حتى الآن هناك مفاوضات لتخفيض قيمة الشرط الجزائي».

إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة يكشف تفاصيل عقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

وواصل: «سوف يتم الاعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع حسام حسن يوم الخميس القادم في المؤتمر الصحفي، وحسام رفض وضع أي شروط في عقده مع اتحاد الكرة».

وتابع: «حسام حسن يسعى لخدمة منتخب بلده، وجميع أعضاء الاتحاد سوف يعملون على تلافي الأخطاء، والجهاز الفني لم يتحدثوا في أي شئ سواء الأمور المادية أو خلافه، والهدف أن نكون جميعا يد واحدة».

وأكمل: «حازم إمام ومحمد بركات عضوي اتحاد الكرة تحدثوا مع التوأم، وهناك تواصل أيضا مع الجهاز الجديد من جانب عامر حسين لتوفير كافة مطالبهم، ويجب الإشادة أيضا بـ أحمد دياب رئيس الرابطة الذي يلبي كل شئ، وهناك اتصالات مستمرة بين الجميع مع حسام حسن لمساعدته».

وزاد: «نهنئ جميع الحكام المصريين الذين شرفونا في أمم إفريقيا، ونتمنى تواجدهم في كأس العالم المقبلة، وسوف نقوم بإقامة تكريم لهم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم».

وأتم: «بالتأكيد، سيتم إدارة نهائي كأس مصر من جانب حكامنا المصريين، الذين أصبحوا من أفضل الحكام على مستوى القارة الإفريقية».

اترك تعليق