احمد سليمان لبرنامج «اللعيب» يكشف مفاجأة بشأن إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد سليمان لبرنامج «اللعيب» يكشف مفاجأة بشأن إسقاط عضوية مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

0 328

كتب| احمد مجدي

خلال تصريحات تليفزيونية كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أسباب إسقاط عضوية مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق.

وقال سليمان، في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «هناك مواد في القانون تنص على استبعاد أي شخص من مجلس الإدارة لسوء السلوك أو صدور ضده أي أحكام قضائية،

هذه الرؤية كانت موجودة لدى مجلس إدارة الزمالك واتخذ القرار ضد مرتضى منصور، وفقًا لمادتين لسوء السلوك وهذه ممتدة لأمور كثيرة القانون لم يحسمها بأمر معين من ضمنها ممكن يكون معمول ضدك محضر أو قضية والتجاوز في حق أي شخص. نادي الزمالك يبحث عن الاستقرار والهدوء».

وأضاف احمد سليمان: «هل إسقاط العضوية عن مرتضى منصور، نوع من أنواع الانتقام؟ لا ننتقمk القصة كلها أن هناك تجاوزات»،

وكشف أحمد سليمان، عن مفاجأة قائلا: «هناك أعضاء من الجمعية العمومية قدموا طلبات لإسقاط العضوية عن مرتضى منصور، ومجلس الإدارة رآى في النهاية أن الموضوع يجب أن يكون فيه قرارًا حاسمًا من أجل استقرار النادي».

وواصل: «حسين لبيب، كان رئيسًا للجنة المؤقتة لنادي الزمالك، مدته انتهت اختفى بعدها عن الأنظار وترك مجلس الإدارة يدير،

ده احترام الإدارة واحترام النادي لأن في النهاية ده عمل تطوعي لكن أن يحدث تطاول على المسؤولين أمر مرفوض».

وأتمّ: احمد سليمان «نتمنى الهدوء الفترة المقبلة لأن نادي الزمالك نادي بطولات، لذلك اتخذنا قرارات تساعدنا على هذا الهدوء».

اترك تعليق