جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

0 36

كتب| محمد عبد الله

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطاريء الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرآ لـ المنتخب.

ووجه مجلس إدارة اتحاد الكرة الشكر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون بالكامل باستثناء الجهاز الطبي عقب الظهور المخيب لـ منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء تنصيب حسام حسن مدربًا لـ منتخب مصر بعدما قاد الفراعنة 6 مدربين وطنيين خلال القرن الحالي على رأسهم محمود الجوهري وحسن شحاتة بالإضافة إلى محسن صالح وشوقي غريب وحسام البدري وإيهاب جلال.

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر
الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسميًا.. حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

كان اتحاد الكرة قد أقال البرتغالي روي فيتوريا بعد توديع منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية.

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة فقد رحب حسام حسن بتدريب منتخب مصر عقب عرض المهمة عليه وأبلغ مسؤولي اتحاد الكرة أنه شرف كبير له أن يخدم بلده في أي منصب مثلما كان لا يتوانى عن نداء مصر وهو لاعبًا.

وأضاف حسام حسن أن تدريب منتخب مصر كان حلماً كبيراً له منذ سنوات طويلة حينما بدأ رحلته في عالم التدريب ولديه رغبة كبيرة في قيادة منتخب مصر لحصد العديد من الإنجازات والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد سنوات طويلة من الغياب.

اترك تعليق