الأسعار الجديدة للسجائر | العضو المنتدب للشركة الشرقية يكشف سبب رفع أسعار السجائر: الفلتر زاد 400%

الزيادة الجديدة للسجائر

0 702

كتب| محمود سعد

خلال مداخلة هاتفية كشف هانى أمان، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية «إيسترن كومباني»، سبب زيادة أسعار جميع منتجات الشركة من السجائر والمعسل والسيجار ومنتجات الشركة الأخرى من الدخان، والتي ستطبق، اليوم السبت الموافق 17 فبراير.

وقال أمان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» مع عمرو أديب عبر قناة «إم بي سي مصر»، أمس الجمعة، إن زيادة أسعار السجائر طفيفة جدًا، مقارنة بالزيادة الكبيرة في أسعار المواد الخام.

وأضاف: «إحنا مش شركة تجارية أوي، وإلا كنا رفعنا أسعارنا بنسب كبيرة زي بقية الشركات، لكن إحنا بنبص على الموضوع من وجهة نظر مختلفة، السجائر سلعة استراتيجية، وإحنا بنخدم الشريحة الأولى من المجتمع».

ونفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية وجود نقص في السجائر، مؤكدًا إن إنتاج الشركة في معدلاته الطبيعية، وأن المنتج موجود في كل مكان

وأوضح أن الشركة والمتعهدين الرسميين يبيعون السجائر بالأسعار الرسمية، مشيرًا إلى أن 95% من مكونات السجائر مستوردة، وأن سعر فلتر السجائر ارتفع بنحو 400%.

أسعار السجائر الجديدة

وجاءت الأسعار الجديدة للسجائر وفق ما أقره مجلس إدارة الشركة الشرقية في اجتماعه المنعقد، الخميس، كالتالي: كليوباترا بوكس (عبوة 10 سجائر) 22 جنيهًا، كليوباترا بأنواعها المختلفة عبوة 20 سيجارة 30 جنيهًا، مونديال، بلمونت،

بوسطون بأنواعها المختلفة 30 جنيهًا، وفايسروي/ بال مال بسعر 50 جنيهًا، إضافة إلى رفع باقى المنتجات من المعسل والسيجار ودخان الشعر، والغليون، إذ تم رفع أسعارها بنسب مختلفة.

اترك تعليق