تفاصيل القصة كاملة في واقعة سرقة مجوهرات ميرهان حسين وبيان اعترافات المتهم الأول - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل القصة كاملة في واقعة سرقة مجوهرات ميرهان حسين وبيان اعترافات المتهم الأول

0 101

كتبت | منيرة علوش 

أدلى المتهم الأول في واقعة سرقة شنطة من داخل شقة الفنانة ميرهان حسين بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة، بأقواله أمام النيابة العامة، حيث قال «محمد.م»، 16 سنه، في اعترافاته إن «والد الفنانة ميرهان حسين كان سايب مبلغ مالي قدره 5 الآف جنيه وقالنا الباقي هيتحول ليكم، وفجأة كلموني تعالو خدوا باقي حسابكم، لقينا الناس بتضربنا وبتشمتنا من غير ما نعرف احنا بنتضرب ليه».

تحقيقات حول واقعة سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين من داخل شقتها بمنطقة المقطم

أمام النيابة العامة، وقف المتهم يدلي بأقواله حول واقعة سرقة مجوهرات الفنانة ميرهان حسين، في القضية التي تحمل رقم 2996 لسنة 2024 جنح المقطم، والتي خلالها تم اتهام العاملين أثناء تشطيبهم شقة والد الفنانة ميرهان حسين بسرقة الشقة، وقال: «اللي حصل إننا اشتغلنا في شقة المهندس حسين وعملت شغل السيراميك وخصلت الشغل المطلوب مننا، وطلبنا حسابنا من المهندس حسين، لكنه كان سايب حسابنا مع واحد جاره ولما جارة بيحاسبنا وأخذنا جزء من الفلوس وقالنا الباقي هيتم تحويله على فودافون كاش، وما أخذناش غير مبلغ بسيط من حسابنا».

وأضاف المتهم: «بعدها مشينا على شقتنا في مدينة الغريبة، تفاجئنا بمكالمة هاتفيا من جار اللي حاسبنا وطلب مننا الحضور إلى الشقة لأخذ باقي حسابنا، وعلى الفور انتقلنا إلى الشقة لأخذ باقي الحساب، تفاجئنا بأنهم يتهمونا بالسرقة مجوهرات كان داخل شنطة الفنانة ميرهان حسين بالشقة بمنطقة المقطم».

تفاصيل البلاغ

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة المقطم من والد الفنانة ميرهان حسين بتعرض شقة نجلته الفنانة ميرهان حسين للسرقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ لمعاينة الشقة، وتم فحص كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة ونجحت أجهزة الأمن في ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم لتحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام احتياطيًا عقب إعادة المسروقات للمجني عليها.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم، عن أن المتهمين بعض من عمال السيراميك، مشيرة إلى أنهم تمكنوا بطريق المغافلة من سرقة حقيبة الفنانة ميرهان حسين، لعلمهم بوجود أموال ومشغولات ذهبية داخلها.

وطالبت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

تمكن رجال المباحث من تحديد هويتهم ومكان تواجدهم وألقي القبض عليهم وأفادت التحريات بأن المتهمين مقيمون بمنطقة الغربية.

وألقت مباحث القاهرة بقيادة اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على 3 متهمين بسرقة حقيبة الفنانة ميرهان حسين من شقة تحت الإنشاء بمنطقة المقطم بالقاهرة، وأمر اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بتحرير محضر وإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق