جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ماذا قال كولر بعد الفوز على بلدية المحلة بخماسية .. «مفيش راحة»

0 83

كتب | احمد مجدي 

حقق النادي الأهلي فوزًا سهلاً على حساب بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في مبارة مؤجلة من الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

أول قرار من السويسري مارسيل كولر

واتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أول قراراته بعد انتهاء المبارة، برفضه منح لاعبي النادي الأهلي راحة من التدريبات غدًا الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلاقي المارد الأحمر نظيره يانج افريكانز لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في الأول من مارس المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه على بلدية المحلة بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة من عمر الدوري.

أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام البلدية

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سعيد بالمكسب الكبير اليوم وأعرف أن الجمهور عدده زاد لكن أنا مش في أسعد حالاتي بهذا العدد من الحضور اليوم لاسيما أنه مهم للكرة عمومًا وللاعبين رؤية أكبر قدر من الجمهور سواء كانت مباراة مهمة أو غير ذلك».

ماذا قال كولر بعد الفوز على بلدية المحلة بخماسية .. «مفيش راحة»
ماذا قال كولر بعد الفوز على بلدية المحلة بخماسية .. «مفيش راحة»

وأضاف: «سعيد بمستوى وسام أبوعلي اليوم لكن الفريق ككل لعب كويس جدًا مش وسام بس، والفريق تحكم في اللقاء وساعد وسام يسجل، وعارف أنه سريع وشرس، وكنا نعمل على تجهيزه للمشاركة في 90 دقيقة بعد إصابته الفترة اللي فاتت».

وأتم: « معنديش 11 لاعب هيشاركوا على طول وقدامنا ضغط مباريات كبير في الدوري في مختلف البطولات لهذا لن أستطيع اللعب بنفس التشكيل، ولابد أعمل تدوير علشان أقدر أكمل باللاعيبة لنهاية الموسم، عارف أن هذا سيسبب اختلاف في وجهات النظر مع اللاعبين لأن الجميع لديه الرغبة في المشاركة في المباريات».

اترك تعليق