جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

مجلس اتحاد الكرة المصري يتحركون ضد فيتوريا.. والبرتغالي يهدد بشكوى الاتحاد

عاجل 7 أعضاء من اتحاد الكرة يتحركون ضد فيتوريا

0 34

كتب| خالد شريف

طالب 7 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب بعد وداع أمم إفريقيا 2023 من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية.

7 أعضاء من اتحاد الكرة يتحركون ضد فيتوريا

قال مصدر داخل اتحاد الكرة: «قبل اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة الأحد المقبل 7 أعضاء، يطالبون برحيل فيتوريا والباقي يدعمه من خلال المفاوضات، تم العرض على المدير الفني الحصول على 300 ألف دولار بدلا من 720 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي له ولجهازه الأجنبي».

فيتوريا يتمسك بالحصول على الشرط الجزائي

وتابع: «فيتوريا تمسك بالحصول على الشرط الجزائي بالكامل، وفي حالة التمسك برحيله دون تنفيذ طلبه سيلجأ لـ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للحصول على مستحقاته».

واستقر مجلس اتحاد الكرة المصري، على رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد الأداء الهزيل الذي ظهر به المنتخب في بطولة كأس أمم إفريقيا.

كانت منتخب مصر في أمم إفريقيا تعادل 3 مرات بنتيجة 2-2 أمام موزمبيق وغانا وكاب فيردي في دور المجموعات ثم تعادل 1-1 وخسر بركلات الترجيح من الكونغو الديمقراطية في دور الـ16.

اترك تعليق