مصدر .. الزمالك يصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي في مباراة أمس

0

مصدر .. الزمالك يصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق عقب الفوز على البنك الأهلي في مباراة أمس

كنب| خالد شريف

من خلال بيان له أكد مصدر داخل نادى الزمالك دون الإفصاح عن نفسه إن مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب الانتصار على حساب نادي البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز،

 والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وحقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة هدف نظيف.

الزمالك يقرر صرف جزء من مستحقات اللاعبين عقب الفوز على البنك الأهلي

ووفقا لما ذكره مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«جريدة الوطن لبيوم»، فإن مجلس إدارة النادي استقر على صرف جزء من مستحقات اللاعبين، وذلك عقب نجاح الفريق في تحقيق الانتصار على حساب البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل تحفيزهم لتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة، ومواصلة النتائج الجيدة.

هدف البنك الأهلي أمام الزمالك 

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن وائل فرحان حكم لقاء الزمالك والبنك الأهلي قدم مستوى جيد خلال المباراة، وكذلك حكام الفار الذين كان قرارهم صحيح بعدم احتساب هدف باسم مرسي.

جريشة: الغاء هدف البنك الأهلي أمام الزمالك قرار صحيح.. وأمين عمر اختيار مثالي لإدارة نهائي الكأس

وقال جريشة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: “طاقم الفيديو تدخل بشكل مؤثر، واستدعاء الحكم قرار صحيح لأنه (تسلل مكاني) لأنه لاعب البنك تدخل مع مدافع الزمالك، ولذلك كان يجب أن يشاهد وائل فرحان الحالة ويقوم بتقييمها بنفسه”.

وأضاف: “الحكم كان يسير بشكل جيد في اللقاء، ونجح في الخروج بالمباراة بشكل جيد”.

وحول إسناد نهائي كأس مصر للحكم أمين عمر، قال: “فيتور بيريرا يريد أن يدير الحكام المصريين في المباريات المهمة، ويجب الاشادة به في حالة استمراريته وظهور حكام مصر في مواجهات الأهلي والزمالك مستقبلا”.

وأكمل: “رئيس لجنة الحكام يريد إعادة الثقة لمنظومة التحكيم المصري، ولدينا حكام مميزين ومحمد معروف تم اختياره للمشاركة في كاس العالم للناشئين، ونريد ان يستعيد الكاف الثقة في الحكام المصريين، وأن اؤيد إدارة الحكام المصريين للمباراة النهائية لكأس مصر”.

وأتم: “كان الأفضل لإدارة المباراة هم امين عمر ومحمد عادل واختيارهم كحكم أول ورابع منطقي للغاية، وكذلك وجود الغندور وعمرو الشناوي على الفار أيضًا قرار صائب، فهم الأفضل حاليًا”.

اترك تعليق