التنسيق المصري الإماراتي
-
الشؤون السياسية الدولية
وزير الخارجية المصري ونظيره الإماراتي يؤكدان مواصلة التنسيق لتعزيز أمن واستقرار المنطقة المشترك
كتبت | منى السباعي أجرى الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، اتصالًا هاتفيًا مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، يوم الجمعة 26 يونيو، وذلك في إطار التواصل والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك. وأكد الوزيران…
أكمل القراءة »