جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

ليفربول بقياد محمد صلاح يهزم برينتفورد علي ملعب “آنفيلد” بهدف( 1 – 0 ) في بطولة الدوري الإنجليزي

0 4٬757

ليفربول بقياد محمد صلاح يهزم برينتفورد علي ملعب “آنفيلد” بهدف( 1 – 0 ) في بطولة الدوري الإنجليزي

كتب | محمد عبد الله 

نجح الفريق الاول لنادي ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح في هزيمة  وإنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره برينتفورد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

ليفربول ضد برينتفورد

أحرز النجم المصري  الفرعوني محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأصبح النجم المصري محمد صلاح يحتل المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا خلال 302 مباراة خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد.

ليفربول ضد برينتفورد

ويخوض ليفربول صاحب الأرض المباراة رافعا شعار “لا بديل عن الفوز”، أملاً بأن يقتحم المربع الذهبي في الجولات المقبلة من اللحاق بقطار المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعلم محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أى خسائر ستجعل مهمتهم فى بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي فى نهاية المطاف.

اللاعب المصري محمد صلاح
اللاعب المصري محمد صلاح

كان ليفربول تفوق في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز بهدف دون رد على فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة 28، ليرفع رصيده إلى 59 نقطة ويأتى في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

ليفربول ضد برينتفورد

وجمع فريق ليفربول رصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 66 هدفا فى شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 42 هدفا.

بينما جمع برينتفورد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافس

اترك تعليق