لاعب الأهلي الأسبق وعضو اتحاد الكرة : سواريش لا يتحمل مسؤولية تراجع نتائج الأهلي

0 124

لاعب الأهلي الأسبق وعضو اتحاد الكرة : سواريش لا يتحمل مسؤولية تراجع نتائج الأهلي .. أكد محمد بركات أن البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق لـ الأهلي، لا يتحمل تراجع مستوى الفريق الأحمر مؤخرا.

 

وقال محمد بركات لاعب الأهلي الأسبق في تصريحات تلفزيونية لـ برنامج «الريمونتادا» المذاع عبر فضائية المحور: «ريكاردو سواريش لا يتحمل تراجع مستوى ونتائج الأهلي خلال الفترة الأخيرة من الموسم».

 

اقرا ايضا | نجم الأهلي الأسبق محمود الخطيب وراء رحيلي وقتما كنت لاعبًا في النادي

 

نجم الأهلي الأسبق لـ” بوابة الوطن اليوم ” سواريش تعرض للظلم في الأهلي

 

مصدر من داخل النادي بالجزيرة يكشف ملامح اجتماع مجلس إدارة الأهلي والمدير الفن ابرز الملفات المطروحة

 

وتابع: محمد بركات «المدرب البرتغالي قاد الفريق خلال فترة إجهاد شديد للاعبين، وتلاحم مواسم، أدى لتراجع مستوى اللاعبين الفني والبدني». وواصل: «الأهلي قرر استكمال الموسم باللاعبين

 

الناشئين في فرصة لإعطاء اللاعبين الأساسيين فترة راحة من ضغط المباريات، هذا فضلا عن الأخطاء التحكيمية التي أثرت على الفريق خلال مسيرته بالدوري».

 

وأكمل: محمد بركات «كل هذه العوامل ساهمت في عدم تأقلم سواريش مع الفريق وتراجع مستوى الفريق تحت قيادته». وأتم: «سواريش كانت لديه أخطاء، بالإضافة لقلة خبراته وسيرته الذاتية الضعيفة مقارنة بمدربين آخرين تولوا قيادة الأهلي، ولكن المدرب لا يلام على مستوى الفريق وتراجع النتائج».

 

وتابع: «لا ألوم على إدارة الأهلي في قرار الاستغناء عن سواريش، فـ محمود الخطيب يعلم جيدا أنه مسؤول عن أداء الفريق ونتائجه، وكان عليه التدخل من أجل تعديل تراجع المستوى والنتائج».

 

وأتم: «الفترة المقبلة لن يتواجد بالأهلي سوى من يستحق فقط ارتداء القميص الأحمر».

كشف مختار مختار، نجم الأهلي الأسبق، احتياجات الأحمر خلال الموسم المقبل، من أجل العودة لمستواه مرة أخرى.

 

المدير الفني السابق للأهلي - ومحمود الخطيب
المدير الفني السابق للأهلي – ومحمود الخطيب

وقال مختار في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: «الأهلي يحتاج إلى مدرب صاحب خبرات كبيرة وسيرة ذاتية قوية من أجل قيادة الفريق بالموسم الجديد».

 

وتابع: «الأهلي في حاجة إلى تدعيمات خلال الموسم الجديد، وبالأخص في مراكز الدفاع والهجوم».

وأتم: «ناشئو الأهلي حظهم وحش، لأنهم شاركوا مع بعضهم البعض في وقت واحد، في غياب عناصر الخبرة بالفريق، وهو ما لم يساعدهم في إظهار إمكانياتهم الحقيقية».

اترك تعليق