الفن

اول تعليق لـ الإعلامية سالي عبد السلام بعد عقد زواجها

اول تعليق لـ الإعلامية سالي عبد السلام بعد عقد زواجها  .. شاركت الإعلامية سالي عبد السلام جمهورها بفيديو من حفل زفافها الذي أقيم مساء السبت 1 أكتوبر، داخل أحد الفنادق الكبرى.

ونشرت سالي عبد السلام فيديو من تجهيزاتها قبل العرس وكواليس جلسة التصوير، وشوقت الجمهور لقصة تعارفها بزوجها مؤمن الباز.

وكتبت سالي عبد السلام: أخيرا تزوجت حبي وتوأم روحي وكل شيء في حياتي، إن بعد الصبر جبر .. اللهم بارك، بارك الله لنا وبارك علينا وجمع بيننا فى خير، قصة فيلم والله يا ربى رب ضارة النافعة، إن موضوع المتحرش ده يجيبلى مؤمن .. مش هزعل تانى من ابتلاء يا ربى مش هحكى غير لمدام إسعاد أو منى الشاذلي.

 

الشيخ خالد الجندي يعقد زواج سالي عبد السلام
الشيخ خالد الجندي يعقد زواج سالي عبد السلام

وعقد الشيخ خالد الجندي القران بحضور أصدقاء العروسة المقربين منهن الإعلاميات سهير جودة ومني عبد الغني ومفيدة شيحة والفنانة سيمون.

كما حضر الحفل الفنان محمد منير وقام الحضور من نجوم الفن والإعلام وأقارب العروسين بالتقاط عدة صور

الشيخ خالد الجندى يعقد زواج سالي عبد السلام
الشيخ خالد الجندي يعقد زواج سالي عبد السلام

 

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

وكانت سالي عبد السلام قد نشرت الصور الأولى مع خطيبها على حسابها بانستجرام مساء أول أمس الجمعه وعلقت قائلة: “حبيتك.. وبحبك.. وهحبك على طول.. وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله.. بس طالبة منكم دعوات كتير أوي.. بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

وأضافت قائلة :”اللهم بارك اللهم آمين.. سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب.. رزقت حبه.. إن بعد الصبر جبر.. أنت رزقي يا مؤمن اللهم بارك”.

وكانت سالي عبد السلام تعرضت لواقعة تحرش في مايو الماضي، ويبدو أنها الواقعة التي أشارت لها في تعليقها على الفيديو والتي كانت سببا في تعارفها على زوجها.

يذكر أن سالي عبد السلام تقدم برنامج “قصة حقيقة” عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، كما تقدم البرنامج الإذاعي “البرنامج اللي بيقولوا عليه” عبر إذاعة ميجا FM”.

منيرة علوش

الكاتبة منيرة علوش كاتبة صحفية بجريدة الوطن اليوم الاخبارية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى