جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الحكم المصري السابق : الاختيار لطاقم تحكيم برتغالي غير مصنف لمباراة الأهلي والزمالك .. شيكابالا يحفز اللعبين على الفوز أمام الأهلي

شيكابالا لاعب الزمالك يعقد جلسات مع لاعبي الفريق لتحفيزهم على الفوز أمام الأهلي

0 93

الحكم المصري السابق : الاختيار لطاقم تحكيم برتغالي غير مصنف لمباراة الأهلي والزمالك ..شيكابالا يحفز على الفوز أمام الأهلي

أكد محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق، أن اختيار طاقم تحكيم برتغالي غير مصنف لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، ليس على قدر الحدث.

 

وتابع  محمد صلاح الحكم الدولي السابق خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «ديربي مع أمير هشام» على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «هل الاتحاد المصري استفسر من مارك كلاتينبرج عن أسباب الاختيار؟ وعلى أي أساس تم اختيار هذا الطاقم في هذا الحدث الكبير».

محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق
محمد صلاح عبدالفتاح الحكم السابق

وأضاف: «بما أن كلاتينبرج إنجليزي كان من الممكن أن يستقطب حكم إنجليزي وهناك ما يقرب من 10 حكام هناك في المونديال، وعلى رئيس لجنة الحكام أننا أصحاب الريادة في المنطقة العربية والإفريقية وكان لا بد أن يراعي ذلك».

 

وأشار عبدالفتاح الحكم المصر السابق، إلى أن الحكم يفرق في القيمة التسويقية للمباراة، على سبيل المثال حكام مباراة كأس سوبر لوسيل الأخيرة بين الزمالك والهلال السعودي، جميعهم في المونديال.

اقرا ايضا | الاخبار الرياضة من « بوابة الوطن اليوم » ابرزها قمة السوبر بالأمارات .. مؤتمر الأهلي والزمالك.. وحكم المباراة

واستطرد الحكم الدولي السابق: «الاتحاد المصري يطالبنا بدعم الحكام، رغم أن الانتقاد من أجل الإصلاح، والجبلاية نفسها لا تدعيم كلاتينبرج، والدليل عدم وجود لجنة الحكام حتى الآن».

واختتم صلاح: «كان لا بد من مراجعة اختيار الحكام وفي حال فشل التحكيم في المباراة، سيحدث مشاكل كثيرة، خاصةً أن بعض الأنباء تؤكد أن الحكم البرتغالي صديق شخصي لرئيس لجنة الحكام، وبالتالي الاختيار جاء على الصداقة وليس الكفاءة».

شيكابالا لاعب الزمالك يعقد جلسات مع لاعبي الفريق لتحفيزهم على الفوز أمام الأهلي

وتستعرض بوابة الوطن اليوم تقريرها من خلال حرص اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الأبيض، وذلك قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري.

اهداف المباراة وردود فعل شيكابالا
شيكابالا يحفر لاعبي الفريق

ويلتقي الزمالك مع نظيره الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين السابعة مساء غدا الجمعة 28-10-2022 على أرض ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي بالإمارات غلى لقب بطولة السوبر المصري.

قام شيكابالا بعقد جلسات منفردة مع لاعبي الفريق لتحفيزهم على الفوز أمام الأهلي وتحقيق الثلاثية المحلية بعد الفوز بلقبي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا أمس الأربعاء على ملعب طحنون بن محمد في مدينة العين الإماراتية استعدادا للقاء الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد هزاع بن زايد.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصلت إلى الإمارات عصر الثلاثاء، استعدادا لخوض لقاء السوبر المحلي.

ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق، والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

اترك تعليق