جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بوابة «الوطن اليوم » تعلن غياب 4 لاعبين عن الزمالك في لقاء السوبر ..ونجم الأهلي يتفوق على شيكابالا

بوابة الوطن اليوم تعلن ديانج نجم الأهلي يتفوق على شيكابالا في تصويت لاعب الجولة الأولى بالدوري

0 88

بوابة «الوطن اليوم » تعلن غياب 4 لاعبين عن الزمالك في لقاء السوبر .. ونجم الأهلي يتفوق على شيكابالا

بوابة «الوطن اليوم »  elwatanelyoum.com   خدمة إخبارية رياضية صادقة صباحية ومسائية، تقدمها بوابة «الوطن اليوم الرياضية» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

الزمالك
الزمالك

بوابة «الوطن اليوم » غياب 4 لاعبين عن الزمالك في مباراة الأهلي بالسوبر المحلي

 elwatanelyoum.com  تلقى نادي الزمالك ضربة رباعية قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي في السوبر المحلي الذي سيقام في الإمارات، الجمعة المقبلة، بعدما تأكد غياب 4 لاعبين عن الفريق الكروي الأول بالنادي خلال مواجهة غريمه  الأهلي في لقاء السوبر المصري.

 

نجم الأهلي يتفوق على شيكابالا في تصويت لاعب الجولة الأولى بالدوري

 

شيكابالا
شيكابالا

يتفوق نجم النادي الأهلي، المالي أليو ديانج على محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، وجون إيبوكا، مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا، في تصويت لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

كلاتنبيرج يكشف صحة طرد طاهر محمد طاهر أمام الإسماعيلي

كشف الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام، حقيقة قرار محمد عادل، حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي بعدما طرد طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي بعد عرقلته لمحمد هاشم مدافع الإسماعيلي.

 

كلاتنبيرج يدين حكم الفيديو في مباراة الزمالك وسموحة

أدان كلاتنبيرج، حكم الفيديو في مباراة الزمالك وسموحة، في واقعة أحمد سيد زيزو، قائلا: «لجنة الحكام توافق على قرار الحكم باستمرار اللعب حيث سقط أحمد سيد زيزو في مباراة الزمالك وسموحة باحثًا عن ركلة جزاء بملامسة صغيرة من خصمه على كتفه، لا ينبغي أن يوصي حكم الفيديو بإجراء مراجعة لأن القرار الأصلي كان صحيحًا».

 

بوابة الوطن اليوم elwatanelyoum.com تعلن ديانج يتفوق على شيكابالا في تصويت لاعب الجولة الأولى بالدوري

اكتسح المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منافسيه محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، وجون إيبوكا، مهاجم فريق سيراميكا كليو باترا، في التصويت على لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

 

بوابة الوطن اليوم ديانج يتصدر تصويت أفضل لاعب بالجولة الأولى للدوري

ويتصدر أليو ديانج ، التصويت على لاعب الجولة الأولى من الدوري الممتاز ، والذي وضعته رابطة الأندية المحترفة أمام الجماهير لاختيار الأفضل في الجولة الافتتاحية من مسابقة الدوري الممتاز لـ الموسم الجديد.

أليو ديانج
أليو ديانج

وقالت رابطة الأندية المصرية المحترفة: «بناءً على ردودكم.. المنافسة مشتعلة بين هذا الثلاثي سنقوم باختيار لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري لموسم 2022-23 حسب تصويتكم».

اقرا ايضا | رابطة الأندية المصرية تعلن قرعة الدوري المصري وتصميم جديد لدرع الدوري الاحد ودعوة نجوم الكرة

ويتقدم ديانج في التصويت حتى الآن بـ81.5 %، بينما يحل شيكابالا بالمركز الثاني بـ17.8%، وحصل جون إيبوكا على 0.7 %، وينتهي التصويت على لاعب الجولة الأولى للدوري خلال ساعات، وفقا لما كشفته رابطة الأندية المحترفة.

 

“elwatanelyoum.com “بوابة الوطن اليوم تعلن عن انطلاق الجولة الثانية من الدوري المصري غدا بـ3 مواجهات

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، غد الأحد، بإقامة لقاء الأهلي وأسوان، الزمالك وسيراميكا، بيراميدز والمصري البورسعيدي.

اترك تعليق