جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك اليوم |بهدفين بالا شيء الأبيض يعبر سيراميكا كليوباترا على استاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز 

الزمالك يهزم سيراميكا بهدفين في مسابقة الدور الممتاز

0 64

الزمالك اليوم| بهدفين بالا شيء الأبيض يعبر سيراميكا كليوباترا على استاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز 

الزمالك اليوم | حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا بهدفين دون رد، أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، وأقيم على استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل هدفي الزمالك في المباراة كلًا من سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في الدقيقة 10، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر، في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

هدف مبكر لصالح فريق الزمالك

تقدم سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، بالهدف الأول لصالح الفريق الأبيض، في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بعد عرضية من إمام عاشور، حولها برأسه في المرمى.

 

هدأت المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب في ظل تراجع كل فريق، وحرمانه الآخر من التسجيل والوصول لمناطق الخطورة طوال 40 دقيقة باستثناء هدف الزمالك الوحيد.

هدف ملغي لـ فريق سيراميكا

وأحرز أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، إلا أن الحكم المساعد رجب محمد، رفع رايته ليلغى الهدف، بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

اقرا ايضا |

 نادى سيراميكا يؤكد جاهزية لاعبيه لـ مواجهة فريق الزمالك و فيريرا يعلن قائمة الأبيض

بث مباشر .. مباراة الزمالك ضد سيراميكا فى الجولة الثانية بالدوري الممتاز اليوم الاحد| خاص الوطن اليوم 

وألغى الحكم المساعد مصطفى حسين هدف لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 55 من زمن المباراة، والذي أحرزه أحمد ياسر ريان، بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو بعد عودة محمد معروف، حكم المباراة لها.

 

سيراميكا كليوباترا واصل ضغطه من أجل تسجيل التعادل، وكاد أن يتعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد أن تلقى أحمد ياسر ريان كرة عرضية من محمد ناصف لعبها برأسه بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك.

 

وقتل أحمد فتوح المباراة في الدقيقة 86 لصالح الزمالك، بعدما سجل الهدف الثاني للفريق الأبيض من تصويبه من خارج المنطقة، خدعت محمد بسام، حارس سيراميكا، وسكنت شباكه.

 

ورفع فريق الزمالك رصيده لـ النقطة السادسة محتلًا صدارة الدوري المصري بشكل مؤقت، في حين تراجع سيراميكا للمركز الثالث بفارق الأهداف، خلف فيوتشر.

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بالتقدم بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

الشوط الأول

الشوط الأول بدأ هادئًا بين الفريقين، ولم تظهر أي خطورة في الدقائق العشر الأولى على أي من المرميين، في ظل رغبة كل منهما امتصاص حماس الآخر.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، الهدف الأول للفريق في الدقيقة العاشرة، بضربة رأس، بعد عرضية من إمام عاشور، الذي اخترق دفاعات سيراميكا قبل إرسال الكرة العرضية.

اترك تعليق