جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الوطن اليوم ” فرمان من فيريرا “لصفقة الزمالك الجديدة.. تعليمات خططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون لثناء المران

0 77

الوطن اليوم ” فرمان من فيريرا “لصفقة الزمالك الجديدة.. تعليمات خططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون لثناء المران .. حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالزمالك على منح صفقة فريق الفارس الأبيض الجديدة تعليمات خاصة وذلك لتنفيذها قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري ابطال افريقيا.

تعليمات فنية خاصة إبراهيما نداي جناح الأبيض

ومنح فيريرا المدير الفني السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعلن عن مؤتمرا صحفيا لـ جوسفالدو فيريرا في الثامنة والنصف مساء بقاعة الإعلام باستاد لوسيل لمواجهة الهلال السعودي

وحرص فيريرا المدير الفني على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية للاعب خاصة بمركزه وتحركاته داخل الملعب لتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.

 

الوطن اليوم " فرمان من فيريرا "لصفقة الزمالك الجديدة.
الوطن اليوم ” فرمان من فيريرا “لصفقة الزمالك الجديدة.

 

ويستعد فريق الزمالك لكرة القدم لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الحالي.

فيريرا يعقد جلسة لاعبى الفريق 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق عقب انتهاء الفقرة التأهيلية، خلال تدريب اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات والخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران .

فيريرا يعلن تعليماته للاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز

وفي نهاية الجلسة طالب فيريرا المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري .

 

 

اترك تعليق