جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

خاص من بوابة الوطن اليوم | مارسيل كولر يعلن عن 15 لاعبا خارج الحسابات أمام أسوان

0 73

خاص من بوابة الوطن اليوم | مارسيل كولر يعلن عن 15 لاعبا خارج الحسابات أمام أسوان

 

خاص من بوابة الوطن اليوم | خرج 15 لاعبًا من حسابات مارسيل كولر، المدير الفني لـ الفريق الأول بالنادي الأهلي في لقاء أسوان، المُقرر إقامته ضمن منافسات الدوري العام.

 

ويواجه الأهلي فريق أسوان في السابعة مساء غدًا الأحد على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

 

واستقر المدرب السويسري كولر على استبعاد عدد كبير من اللاعبين في مباراة الغد، بعضهم لأسباب فنية، وأخرين لأسباب اضطرارية، سواء للإيقاف أو الانضمام للمنتخب الأولمبي.

 

وللأسباب الفنية، استبعد كولر ثلاثي خط الدفاع أيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد نصير، بجانب زياد طارق، الجناح الأيمن ومحمد محمود ومحمد فخري، ثنائي خط الوسط، من القائمة الأولية للقاء.

اقرا ايضا | »   بوابة «الوطن اليوم » تعلن غياب 4 لاعبين عن الزمالك في لقاء السوبر ..ونجم الأهلي يتفوق على شيكابالا

أما للأسباب الأخرى، فقد اضطر كولر لاستبعاد طاهر محمد طاهر لإيقافه مباراتين على إثر حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الإسماعيلي الماضية، وكذلك عمار حمدي، لعدم جاهزيته الطبية.

 

كما اضطر السويسري مارسيل كولر لاستبعاد كافة اللاعبين المنضمين حاليًا للمنتخب الأولمبي، وهم محمد مغربي وأحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد ومحمد أشرف ورأفت خليل وكريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان.

 

وكان مارسيل كولر قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة أسوان، وشهدت عودة ياسر إبراهيم ومحمد هاني، بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، العائد من الإصابة، مع استمرار تواجد علي معلول وعمرو السولية وشادي حسين.

 

ويسعى فريق النادي الأهلي لمواصلة انطلاقته الجيدة في الدوري العام، بعدما حقق انتصارًا ثمينًا في الجولة الأولى على حساب الإسماعيلي بهدف نظيف سجله شادي حسين.

اترك تعليق