جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز علي مضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1

0 70٬089

برشلونة يحافظ على صدارة الدوري الإسباني بعد الفوز علي مضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1

كتبت | زينب فؤاد

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا أمام مضيفه أوساسونا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، بملعب ” ألـ سادار “، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.

تقدم ديفيد جارسيا لأوساسونا في الدقيقة 6، وتعرض روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة وهداف الدوري الإسباني للطرد في الدقيقة 31 نتيجة ضرب لاعب الخصم بالكوع، كما تعرض جيرارد بيكيه للطرد بين الشوطين وهو على مقاعد البدلاء.

وفي الشوط الثاني، تعادل برشلونة في الدقيقة 48 عبر بيدري، وسجل البرازيلي رافينيا هدفا ثانيا في الدقيقة 85 ليخطف الفوز للبارسا.

وجاء تشكيل فريق برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن/ خط الدفاع: كريستنسن، بالدي، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا/ خط الوسط: بيدري، بوسكيتس، دي يونج/ خط الهجوم: فيران توريس، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق الانتصار الخامس على التوالى فى بطولة الدوري الإسباني ليعزز دصارة الليجا. ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز السادس برصيد 23 نقطة.

اترك تعليق