جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم .. مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية رسالة للسلام والاستقرار

0 40٬104

رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم .. مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية رسالة للسلام والاستقرار

كتب | محمد حجازي

أكد الكاتب الصحفي ” حسن النجار ” رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم الاخبارية . على أهمية المبادرة التي طرحها الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، لـ التدخل لإنهاء الحرب الروسية- الأوكرانية، قائلا إنها جاءت في وقتها ولاقت ارتياحا وترحيبًا دوليًا بالغًا وعلى كافة المستويات.

ووصف الكاتب الصحفي ، في تصريح له اليوم بـ” صالة التحرير ” ان مبادرة الرئيس السيسي لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية، ووقف الخراب والقتل، بأنها مبادرة إنسانية وتاريخية، مطالباً المجتمع الدولى بجميع منظماته ودوله سرعة التحرك للالتفاف حول هذه المبادرة المصرية، ودعم القيادة السياسية المصرية للتحرك السريع لوقف هذه الحرب المؤلمة وتداعياتها على العالم.

ووجه ” حسن النجار” رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم  التحية والتقدير لفخامة الرئيس السيسى، على إطلاق هذه المبادرة من أرض السلام، مدينة شرم الشيخ، مؤكدا على أنها دليل قاطع على أن مصر دولة للسلام والاستقرار العالمى، وحريصة كل الحرص على إنهاء جميع الحروب والنزاعات على جميع الأصعدة الإقليمية والعربية والأفريقية والدولية، وفي مقدمتها الحرب الروسية- الأوكرانية، التي كلفت العالم كثيرا.

اترك تعليق