جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

التعادل الإيجابي ( 1 – 1 ) يحسم مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا فى الدوري – جريدة الوطن اليوم

0 200٬209

التعادل الإيجابي ( 1 – 1 ) يحسم مباراة الإسماعيلي ضد سيراميكا فى الدوري  – جريدة الوطن اليوم

كتب| احمد مجدي

جريدة الوطن اليوم – اخبار الرياضة المحلية – حسم التعادل السلبى بهدف لكل فريق بين فريقي الإسماعيلي و سيراميكا في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

وجاء هدف فريق سيراميكا عن طريق رجب نبيل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من علامة الجزاء، بينما جاء هدف التعادل لفريق الإسماعيلي عن طريق باهر المحمدي بالدقيقة 69.

وبهذه النتيجة يحتل فريق سيراميكا المركز الرابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصرى الممتاز برصيد أربع نقاط، بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

وجاءت أحداث المباراة سجالا بين لاعبى الفريقين، حيث ظهرت خطورة فريق الإسماعيلي عن طريق باسم مرسى وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامي، بينما جاءت هجمات سيراميكا من خلال جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

وضم تشكيل فريق الإسماعيلي بقيادة الإسباني جاريدو كلا من:

حراسة المرمى: محمد كوكو.

خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، عصام صبحي.

خط الوسط: عماد حمدي، صالح جمعة، عمر الوحش.

خط الهجوم: محمد الشامي، باسم مرسي، عبد الرحمن مجدي.

فيما ضم تشكيل سيراميكا بقيادة أحمد سامى كلاً من:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد عادل – رجب نبيل – أحمد بيكهام – محمد شكري.

خط الوسط:   محمد توني –  محمد كناريا – عمرو قلاوة – أحمد القرموطين.

خط الهجوم :  أحمد ياسر ريان – جون ايبوكا

فريق - الإسماعيلي
فريق – الإسماعيلي

تمكن باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي من إحراز هدف التعادل لفريقه بمرمى سيراميكا بالدقيقة 69 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري رابطة الأندية المصرية .

تقدم فريق سيراميكا على نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

وجاء هدف فريق سيراميكا عن طريق رجب نبيل في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ومن علامة الجزاء.

وجاءت أحداث الشوط الأول سجال بين لاعبى الفريقين حيث ظهرت خطورة الفريق الإسماعيلي عن طريق باسم مرسى وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامي، بينما هجمات سيراميكا من خلال جون إيبوكا وأحمد ياسر ريان.

اترك تعليق