الاهلى في مواجهة الداخلية غدا بالدوري و كولر يعيد ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح للتشكيل - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاهلى في مواجهة الداخلية غدا بالدوري و كولر يعيد ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح للتشكيل

0 3٬068

الاهلى في مواجهة الداخلية غدا بالدوري و كولر يعيد ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح للتشكيل

كتبت | زينب فؤاد

موعد مباريات الاهلى بالدوري .. استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على عودة الثنائى ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح لاعبى الفريق للتشكيل الأساسى فى مباراة الداخلية غداً بالدوري، بعد تأكد غياب الثنائى محمود متولى ومحمد عبد المنعم عن المباراة بسبب الإصابة.

ويفضل كولر المدير الفني للاحمر إشراك خالد عبد الفتاح فى مركز المساك مع ياسر إبراهيم لتعويض غياب متولى وعبد المنعم اللذين شاركا بصورة أساسية فى تشكيل الأهلى بمباراته الأخيرة أمام صن دوانز بطل جنوب أفريقيا والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

الأهلي يختتم تحضيراته لمباراة الداخلية بالدوري

ويختتم فريق الأهلي تحضيراته اليوم لخوض مباراته أمام الداخلية غدا الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري، وهي المباراة التي يسعى خلالها لاستعادة الانتصارات والخروج من الكبوة بعد التعادل وفقدان نقطتين في مباراة صن داونز الأخيرة، قبل خوض مباراته المؤجلة من الجولة الافتتاحية ضد القطن الكاميروني بدور المجموعات الإفريقي.

مارسيل كولر يعقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الداخلية

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرات فنية ونظرية مع لاعبي الأهلي من أجل معالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة صن داونز، لتفادي تكرارها أمام الداخلية، باعتبار أن تلك المواجهة ستكون البروفة الأخيرة قبل موقعة القطن الكاميروني الهامة في مشوار الأهلي الإفريقي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بمجموعته في دور المجموعات الإفريقي خلف صن داونز المتصدر برصيد 7 نقاط ولم يخسر في أي مباراة ثم الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز في الأربع مباريات المتبقية أو ثلاثة لقاءات على الأقل لضمان المنافسة على الصعود لربع النهائي الإفريقي.

الأهلى يحتل المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ولا يزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى لمشاركته فى كأس العالم للأندية.

يختتم فريق الأهلي اليوم الاثنين تحضيراته لخوض مباراته ضد فريق الداخلية غدا على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري،

 وهي المباراة التي يسعى خلالها لاستعادة الانتصارات والخروج من الكبوة بعد التعادل وفقدان نقطتين في مباراة صن داونز الأخيرة، قبل خوض مباراته المؤجلة من الجولة الافتتاحية ضد القطن الكاميروني بدور المجموعات الأفريقية.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدورى المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلى هو البطل التاريخى للدورى المصرى بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثانى أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالى 14 مرة، ويأتى الإسماعيلى فى الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعدما فاز بالمسابقة طيلة تاريخه فى ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثانى فى منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلى الثالث.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدورى المصرى موسم 2021-2022،وضرب الاهلى موعدا مع بيراميدز فى نهائى كأس مصر نسخة 2021-2022

موعد مباراة الاهلى والداخلية بالدوري

يستعد الأهلى لمواجهة الداخلية فى السابعة مساء غد، الثلاثاء، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

نتيجة آخر ظهور لفريق الأهلى فى الدوري الممتاز

وفاز الأهلى على أسوان بثلاثة أهداف دون رد عصر الثلاثاء بالجولة التاسعة عشرة للمسابقة، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كهربا وأحمد عبد القادر ومجدى أفشة.

موقف الأهلى فى جدول الدوري الممتاز

ويحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ولايزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والاسماعيلى لمشاركته في كأس العالم للأندية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والداخلية

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية بالدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك تعليق