جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الترجي التونسي يتخطي الزمالك بهدفين بدورى الابطال( 2 – 0 ) ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة

0 3٬039

الترجي التونسي يتخطي الزمالك بهدفين بدورى الابطال( 2 – 0 ) ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة

كتب| محمد عبد الله

اخبار الرياضة .. جريدة الوطن اليوم .. حقق فريق الترجى التونسى فوزا غاليا على الزمالك 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد حماد العقربى فى رادس بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق التونسى لـ9 نقاط فى صدارة المجموعة، ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة،

بينما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع للمجموعة ويحتاج للفوز فى المباريات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق الصعود للدور الثانى.

تقدم محمد على بن حمودة للترجى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وأضاف محمد على بن رمضان الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من عرضية لليبى حمدو الهونى؟

تشكيل الفريقين

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – عمر جابر

خط الهجوم : أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود شبانة ومحمد طارق ومحمد أشرف”روقا” وسيف جعفر وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وناصر منسي.

 تشكيل الترجى :-        

حراسة المرمى: معز بن شريفية

خط الدفاع: رائد بوشنيبة، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان، غيلان الشعلالي.

خط الهجوم: أنيس البدري، حمدو الهوني، رياض بن عياد.

تصدر الترجى التونسي مجموعته بدوري أبطال أفريقيا، والتي تضم معه الزمالك والمريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائراى بعد تحقيقه الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها منذ انطلاق دور المجموعات، وكان آخرها اليوم أمام الفريق الأبيض.

ويمتلك الترجى التونسي 9 نقاط احتل بهم صدارة المجموعة بعد الفوز الذى حققه على الزمالك اليوم السبت على ملعب رادس بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وحل المريخ السودانى في المركز الثانى برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، فاز في لقاء وحيد أمام شباب بلوزداد وخسر أمام الترجى التونسي وتعادل مع الزمالك، بينما جاء شباب بلوزداد ثالثاً برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات فاز في لقاء وحيد وخسر مباراتين، وتذيل الزمالك المجموعة بنقطة واحدة بعد خوضه 3 مباريات خسر مباراتين وتعادل في لقاء وحيد.

وجاء ترتيب المجموعة  بدورى الابطال كالتالى

الترجى التونسى 9 نقاط.

المريخ السودانى  4  نقاط.

شباب بلوزداد 3 نقاط.

الزمالك نقطة واحدة.

وفي هذه السطور تستعرض ” جريدة الوطن اليوم ” تغطية واحداث المبارة وحقق فريق الترجى التونسى فوزا غاليا على الزمالك 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد حماد العقربى فى رادس بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق التونسى لـ9 نقاط فى صدارة المجموعة، ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة، بينما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع للمجموعة ويحتاج للفوز فى المباريات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق الصعود للدور الثانى.

اهداف الترجي 

تقدم محمد على بن حمودة للترجى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وأضاف محمد على بن رمضان الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من عرضية لليبى حمدو الهونى.

نادر داوود المدرب المساعد لفريق الترجى التونسى

أكد نادر داوود، المدرب المساعد لفريق الترجى التونسى، أنه درس فريق الزمالك بشكل قوى ونجح فريقه فى غلق كل المساحات على لاعبيه، واستطاع تحقيق الفوز والاقتراب من التأهل.

وقال نادر داوود، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “درسنا الزمالك بشكل متكامل وكنا محضرين بشكل قوى؛ لأنه من أفضل الأندية فى أفريقيا،

ولكن يمر بمرحلة صعبة بعد الهزيمة من شباب بلوزداد فى مصر، وحاولنا منعه من العودة للانتصارات على حسابنا”.

وأضاف داوود: “الفوز اليوم كان مهما جدا لنا من أجل الاقتراب من حسم الصعود مبكرا بالانتصار بالثلاث مباريات، وحاولنا فرض رقابة قوية على سيف الجزيرى وأحمد زيزو لأنهما من أخطر لاعبى الزمالك، وأغلقنا على كل مفاتيح الزمالك”.

وتابع مدرب الترجى: “فى الشوط الثانى نبيل معلول تعامل مع كل تغييرات فيريرا، والروح كانت جميلة بين الفريقين ونبيل معلول تجمعه علاقة قوية ومميزة مع سيف الجزيرى وشيكابالا ومن الأهلى على معلول”.

حقق فريق الترجى التونسى فوزا غاليا على الزمالك 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد حماد العقربى فى رادس بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد الفريق التونسى لـ9 نقاط فى صدارة المجموعة،

اقرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/25/%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%b1%d8%ac%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d9%86%d8%b3%d9%8a-%d8%b6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88/

ويضع قدما فى دور الثمانية للبطولة، بينما تجمد رصيد الفارس الأبيض عند نقطة وحيدة فى المركز الرابع للمجموعة ويحتاج للفوز فى المباريات الثلاث المتبقية من أجل تحقيق الصعود للدور الثانى.

تقدم محمد على بن حمودة للترجى في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، وأضاف محمد على بن رمضان الهدف الثانى فى الدقيقة 92 من عرضية لليبى حمدو الهونى.

اترك تعليق