جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

راتب احمد سيد زيزو مع الزمالك مرتضى منصور يكشف الحقيقة

جمهور الزمالك يحجز 40 ألف تذكرة لمباراة الهلال السوداني

0 191

راتب احمد سيد زيزو مع الزمالك مرتضى منصور يكشف الحقيقة  ..كشف مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن حقيقة المبلغ الذي يتقاضاه، احمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول، عقب تجديد تعاقده مع الزمالك.

 

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لـ مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

وقال المستشار مرتضي منصور ، «تلقينا عرضا من نادي نانت الفرنسي لضم أحمد سيد زيزو، لكنه من اللاعبين الرجال ومستمر معنا، البعض يسمي الزمالك الخليج بسبب كثرة المكافآت».

اقرا ايضا | 

 

 

وأضاف، «عندما جلسنا مع طارق حامد عرضنا عليه 25 مليون جنيه، وقال سأصلي استخارة، ولكن زيزو حصل على المبلغ الذي كان يتقاضاه حامد قبل الاجتماع معه، وغير صحيح أن زيزو سيحصل على 30 أو 40 مليون جنيه».

 

مرتضى منصور: جمهور الزمالك حجز 40 ألف تذكرة لمباراة الهلال

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء قامت بحجز جميع المقاعد المخصصة لهم، قبل مواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

احمد سيد زيزو - جريدة الوطن اليوم
احمد سيد زيزو – جريدة الوطن اليوم

وقال مرتضي منصور، خلال جلسته مع لاعبي الفريق الكروي الأول: «كلكم رجال ولاعبون أقوياء ومعظمكم في المنتخب، لا يخاف أحد من أي محترف في الهلال، الزمالك قادر على الفوز، جماهير الزمالك حجزت الـ40 ألف تذكرة بالكامل، والفرد من الجمهور يساوي 10 آلاف، لأن كلهم وحوش».

 

وكان الجهاز الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد أعلن عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل المقرر لها يوم الجمعة المقبل في قطر.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وتضم قائمة فريق الزمالك لمواجهه الهلال السعودي  كلا من:

 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد- محمد نديم- السيد عطية .

 

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش»- محمود علاء – محمد عبدالغني- محمد طارق- حسام عبدالمجيد- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حمزة المثلوثي.

 

خط الوسط: إمام عاشور- زكريا الوردي- محمد أشرف «روقا» – يوسف إبراهيم «أوباما»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- أحمد مصطفى «زيزو»– سيف فاروق جعفر- سيد عبدالله «نيمار».

 

خط الهجوم: إبراهيما نداي- سيف الجزيري- يوسف أسامة نبيه.

 

اترك تعليق