جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية اليوم

0 3٬103

تردد القناة المفتوحة الناقلة لـ مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية اليوم

كتبت | زينب فؤاد

كأس الأمم الأفريقية للشباب –  يترقب عشاق الساحرة المستدير جمهور الكرة المصري مساء اليوم الأربعاء موعد مباراة منتخب مصر ضد نيجريا ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي انطلقت في مصر 19 فبراير وتستمر حتى 11 مارس المقبل، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا وتردداتها.

مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا

وستقام مباراة  منتخب مصر ضد نيجيريا في الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، في تصفيات المجموعة أ في مرحلة المجموعات لكأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم، في إستاد القاهرة الذي يستضيف مباريات منتخب مصر.

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجريا

وتتضمن القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية للشباب، قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي Bein sports 4 hd، التابعة لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب.

قناة تايم سبورت الأرضية من القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا

مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا
مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا
مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا

مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا
مباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا

كما تعد قناة تايم سبورت الأرضية من القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيجريا، حيث ستنقل قناة تايم سبورت Time Sports على البث الأرضي مباراة مصر ضد نيجريا في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، ويسبقها عقد أستوديو تحليلي لمابارة منتخب مصر ومنتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية للشباب، وضيوف الاستديو المحلل الرياضي إسلام سامي والمحلل الرياضي أحمد عطا.

تردد قناة تايم سبورت الأرضية الناقلة للمباراة

ويمكن استقبال قناة تايم سبورت الأرضية، من خلال جهاز البث الأرضي، وعبر تردد قناة تايم سبورت الأرضية الآتي:

افرا ايضا | 

https://elwatanelyoum.com/2023/02/19/%d8%a7%d9%84%d8%a2%d9%86-%d8%a8%d8%ab-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1-%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%b6%d8%af-%d9%85%d9%88%d8%b2%d9%85%d8%a8%d9%8a%d9%82/

 تردد القناة: 11681.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الإستقطاب: أفقي.

القمر الصناعي: نايل سات

كأس الأمم الأفريقية للشباب

ومن المرتقب أن تقام مباراة مصر ضد السنغال، في دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية للشباب، يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير 2023، في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.

تشكيل منتخب مصر للشباب ضد نيجيريا اليوم 

وجاء تقسيم مجموعات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في 2 مجموعات، وهي كالآتي:

المجموعة الأولي (المجموعة أ): مصر- موزمبيق- السنغال- نيجيريا

المجموعة الثانية (المجموعة ب): الكونغو- أوغندا- جنوب السودان- أفريقيا الوسطى

المجموعة الثالثة (المجموعة ج): تونس- جامبيا- بنين – زامبيا

مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا اليوم والقناة الناقلة 

وعقد محمود جابر، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين نقل خلالها حالة الغضب التى انتابت الجماهير المصرية واتحاد الكرة عقب الأداء فى المباراة الأولى، وطالبهم خلال الجلسة بضرورة مصالحة الجماهير التى آزرتهم فى المباراة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر للشباب ضد نيجريا

وكان حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قد عقد جلسة مع محمود جابر، المدير الفنى، انتقد خلالها طريقة اللعب وأداء اللاعبين أمام موزمبيق، وأكد له أن اتحاد الكرة لن يسمح بالتعادل أمام نيجيريا.

وينتظر أن يخوض منتخب الشباب المباراة بتشكيل يضم: مصطفى مخلوف، أحمد رضا، عمر فايد، عبدالرحمن رشدان، محمد فارس، ماجد هانى، كريم الدبيس، خالد عوض، أحمد عبدالرحيم «إيشو»، رأفت خليل، بلال مظهر.

من جانبه، اعترف محمود جابر، المدير الفنى لمنتخب الشباب، بتقصير لاعبيه فى المباراة الأولى من البطولة، لافتًا إلى أن اللاعبين والجهاز الفنى تعاهدوا على الرد فى الملعب خلال مواجهة اليوم.

وشدد «جابر» على أن المنافس من المنتخبات القوية التى تتسم بالأداء الجماعى والقدرة على الوصول إلى مرمى المنافس بشكل منظم. فى المقابل، يأمل المنتخب النيجيرى فى تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه فرصة البقاء والتأهل بعد خسارته أمام السنغال.

اترك تعليق