جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

وزارة الداخلية تعلن عن زيادة عدد شوادر “كلنا واحد” استعدادا لشهر رمضان الكريم – جريدة الوطن اليوم

0 3٬034

وزارة الداخلية تعلن عن زيادة عدد شوادر “كلنا واحد” استعدادا لشهر رمضان الكريم جريدة الوطن اليوم

كتبت | هدي سالم

تقاريرجريدة الوطن اليوم ..تزامناً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك الذي أعدة الله علي الامة الإسلامية بالخير والبركات، أعلنت وزارة الداخلية عن قيامها بدايةً من الغد، زيادة عدد السلاسل التجارية وإقامة المعارض المشاركة فى المرحلة الـ 23 من مبادرة كلنا واحد لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية.     

وإنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين.. تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية رئيس الجمهورية والتى تستمر حتى نهاية شهر رمضان لعام 2023..

 لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وفى هذا الاإطار ترصد” جريدة الوطن اليوم ” في تقريرها مواصلة وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 23 من المبادرة أعلنت الوزارة عن قيامها بدايةً من غدا زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المبادرة لتصل إلى (31) سلسلة تجارية بإجمالى (1074) فرع على مستوى الجمهورية ، فضلاً عن إقامة 4 معارض رئيسية “سرادقات” بالقاهرة والجيزة،

وكذا (36) معرض فرعى أمام السلاسل التجارية المشاركة بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.. كما تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد (5) سيارات لكل قافة وذلك لطرح السلع الغذائية “مستلزمات رمضان”

 وكذا السلع المعمرة والسجاد والمفروشات وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر إحتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة.. وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

كما تواصل منظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية المساهمةً فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية ، من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة من خلال (1026) منفذ ثابت ومتحرك “موضحة على الصفحة الرسمية للوزارة” ،

وكذا الدفع بسيارات المنظومة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.. يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

اترك تعليق