جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الرياضة الأوروبية : من ابرز الـ10 أندية هجوميا فى أوروبا.. السيتى والبايرن وباريس فى الصدارة والريال يتذيل القائمة – جريدة الوطن اليوم

0 3٬100

مكتب | محمد عبد الله

تسرد جريدة الوطن اليوم من خلال تقريرها الرياضي عن ابرز الـ10 اندية هجوما في اوروبا و جاء في مقدمة .. الترتيب اولا يتصدر فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، قائمة الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الحالي 2022-2023.

فريق مان سيتي يعتبر الأقوى هجوميا

وبحسب شبكة ” whoscored” العالمية، فإن مان سيتي يعتبر الأقوى هجوميا في الدوريات الكبرى بالقارة العجوز بعدما سجل لاعبوه 66 هدفا خلال 26 جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويتساوى مانشستر سيتى في الصدارة مع فريقى بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان برصيد 66 هدفا لكل منهما في البوندزليجا والدوري الفرنسي على الترتيب.

اقوي عشر فرق هجوما في اوروبا
اقوي عشر فرق هجوما في اوروبا
  • جريدة الوطن اليوم تتساءل : من هم اقوي عشر فرق هجوما في اوروبا ؟

وجاءت قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية، كالتالى..

1 – مانشستر سيتى – 66 هدف

2 – بايرن ميونخ – 66 هدف

3 – باريس سان جيرمان – 66 هدف

4 – أرسنال – 59 هدف

5 – نابولى – 58 هدف

6 – موناكو – 55 هدف

7 – مارسيليا – 49 هدف

8 – ليفربول – 47 هدف

9 – بوروسيا دورتموند – 47 هدف

10 – ريال مدريد – 47 هدف

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم استضاف منافسه نيوكاسل على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الـ 26 مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي بطل النسختين السابقتين إلى خطف النقاط الثلاث للدخول في المنافسة على تحقيق اللقب للعام على التوالي.

اقرا ايضا | 

في المقابل وقع نيوكاسل يونايتد في فخ الخسارة أمام ليفربول بهدفين دون رد في المرحلة الـ24 ، يتطلع نيوكاسل إلى محاولة تعديل المسار والتوقف عن إهدار النقاط للعودة مرة أخرى لاقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار ، لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا للمباراة لتحقيق هدفه.

استقر مسؤولي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على خطة توسعة ملعب الإتحاد، من أجل إستضافة مباريات السيتزنز محليا وقاريا مستقبًلا.

وأكدت شبكة  سكاي سبورت أن نادي مانشستر سيتي يخطط لتوسعة استاد الاتحاد لأكثر من 61 الف متفرج، وهو ما سيعني بأنهم سيصبحون رابع اكبر ملعب لنادي في البريميرليج من حيث السعة الجماهيرية بعد مانشستر يونايتد و توتنهام و وست هام متخطياً ارسنال.

واوضحت شبكة “سكاى”، ان نادى مانشستر سيتي، يسعى لزيادة سعة ملعبه “الاتحاد”، لأكثر من 61 ألف متفرج خلال الفترة المقبلة ليكون رابع أكبر ملعب لنادي في الدوري الإنجليزي.

وحسم  فريق مانشستر سيتي تأهله رسميا للدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الجارى 2022-2023، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه بريستول سيتى، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “أشتون جيت”، ضمن منافسات الدور الخامس.

تابع ايضا | 

اترك تعليق