احمد موسى: معبرا النهاردة مفيش خوف من الأهلي والزمالك.. - تابع فيديو - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد موسى: معبرا النهاردة مفيش خوف من الأهلي والزمالك.. – تابع فيديو

0 3٬071

احمد موسى: معبرا النهاردة مفيش خوف من الأهلي والزمالك.. – تابع فيديو

كتب| محمود محمد سعد

من خلال برنامج علي مسئوليتي عبّر الإعلامي أحمد موسى، عن استيائه من هزيمة نادي الزمالك بهدفين مقابل لا شيء أمام فريق إنبي في الدوري الممتاز؛ وذلك بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الأهلي أمام صن داونز، أمس السبت، بدوري أبطال أفريقيا.

وتساءل موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، قائلاً إنه طالما أن ذلك هو حال الكرة المصرية؛ وأكبر ناديين مصريين؛ فإن النتيجة ستكون عدم وجود كرة قدم؛ بعدما فقدت الفرق الروح، مؤكدًا أن إنبي قدّم مباراة فوز من بداية لعب اللقاء.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد: «الشوط الأول لمباراة الزمالك وإنبي سيء جدًا، إنبي سجل هدفًا استغل فيه سرحان دفاع الزمالك، أنا قعدت أدور على دفاع الزمالك، إنبي جاي يركز علشان يخلص الماتش ده؛ والنهاردة بقى فيه فرق مبتخافش من الزمالك أو الأهلي».

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الهدف الأول في الزمالك يستحق سيناريو؛ بعدما استطاع مهاجم إنبي إحراز الهدف بتمريرة بين قدمي حارس مرمى الزمالك، لافتًا إلى أنه إذا كان الزمالك يريد الفوز؛ فلابُد أن يطور آدائه للأفضل؛ بعدما قدّم لقاءً سيئًا أمام إنبي، وتلقى هزيمة بهدفين دون رد.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدي البلد»: «يا زيزو يا جزيري؟؛ مفيش جون تسجلوه وانتم بتلعبوا 96 دقيقة؛ مش قادرين تجيبوا جون لحفظ ماء الوجه؛ هل تأثر الزمالك بهزيمة الأهلي أمس؟، كان أمام الأبيض فرصة على طبق من ألماظ للفوز؛ لكنه تسبب في ليلة حزينة لجمهور الزمالك».

واستطرد موسى، «بتعملوا في جماهيركم إيه؟، هو اللاعب مش عارف إن فيه جمهور محتاج يفرحه؛ يا أخي اتغلب بس قدم كرة، واعمل جمل وخلي عندك روح؛ فين الروح والكرة؟؛ مفيش أي حاجة؛ لما احنا بنتكلم كدة على حال أكبر فريقين؛ إذن كيف سيكون حال منتخب مصر!».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن مصر لا يوجد بها لاعبين، حاليًا؛ لافتًا إلى أن الجماهير في حاجة للفرحة بعد تقديم أنديتها آداءً سيئًا أمام الفرق المنافسة، متابعًا: «مصطفى شلبي شاط الكرة جاتلي في المدينة؛ يا أخي اعمل بقيمة العقد بتاعك واسعدوا جمهوركم؛ للأسف مفيش كرة في الأهلي والزمالك».

احمد موسى: معبرا النهاردة معددشي في خوف من الأهلي والزمالك.. – تابع فيديو

اترك تعليق