أحمد موسى يشن هجوما على نجم الأهلي : ضيعت البرونزيه اليوم من الفريق  ولا تستحق مكانك في النادى نهائيا - جريدة الوطن اليوم    
جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أحمد موسى يشن هجوما على نجم الأهلي : ضيعت البرونزيه اليوم من الفريق  ولا تستحق مكانك في النادى نهائيا

فلامينجو البرازيلي يكتسح الاهلي باربعة اهداف مقابل هدفين 

0 3٬069

أحمد موسى يشن هجوما على نجم الأهلي : ضيعت البرونزيه اليوم من الفريق  ولا تستحق مكانك في النادى نهائيا

كتب | محمود محمد سعد

اخبار الرياضة – جريدة الوطن اليوم .. فتح الإعلامي أحمد موسى هجوما من النار على نجم النادي الأهلي محمد شريف ، وذلك بعد خساره الأهلي أمام فلامينجو البرازيلي برباعيه مقابل هدفين.

وكان الأهلي قد خسر خساره مذله أمام نادي فلامينجو البرازيلي برباعيه بعد أيام قليله فقط من الخساره برباعيه أمام ريال مدريد ، وشهدت المباراه اضاعه محمد شريف لفرصه هدف محقق كادت تجعل النتيجه 3-1 للأهلي قبل أن يقلب فلامينجو المباراه ويفوز بالبرونزيه.

»  أحمد موسى يكشف عن انتقال لاعب جزائرى جديد لصفوف النادي الأهلي ” لعيب جامد ” فيديو – جريدة الوطن اليوم 

وقال موسى في تصريحات تلفزيونية عبر قناه صدى البلد:” محمد شريف أضاع البرونزيه بعدما أضاع فرصه هدف محقق بسذاجة شديده والنتيجه 2-1 للأهلي “.

أحمد موسى يشن هجوما على نجم الأهلي : ضيعت البرونزيه
أحمد موسى يشن هجوما على نجم الأهلي : ضيعت البرونزيه

وواصل :” انت لما تضيع هذه الفرصه يبقى لا تستحق مكانك في الأهلي ، وانت في المباريات دي يا تزعل الجمهور يا تفرحه والجماهير ياما طلعت بيكوا السما”.

وتابع :” المدرب كولر كان سبب في خساره المباراه بتغييراته ، محمد هاني تسبب في الهدف التالت واليو ديانج تسبب في الهدف الرابع”.

وشدد:” محمد هاني كان وحش جدا اليوم رغم ادائه الجيد في المباريات الماضيه ، واليو ديانج عمل اسيست زي ما عمل في ماتش ريال مدريد معرفش هو مش بيشوف ولا ايه ، وبترجع الكوره وراك ليه واحنا خسرانين”.

وأتم :” الشناوي غلط ومتكلمش مع عبد المنعم، يا شناوي عبد المنعم قدامك اتكلم معاه لكن الغلط كده مينغعش”.

فلامينجو البرازيلي يكتسح الاهلي باربعة اهداف مقابل هدفين 

إكتسح نادي فلامينجو البرازيلي نظيره الأهلي بنتيجه أربعه أهداف مقابل هدفين ، وذلك في إطار مباراه تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

إفتتح التسجيل لنادي فلامينجو نجم الفريق جابرييل باربوسا من علامه الجزاء في الدقيقه الحاديه عشر من عمر الشوط الأول.

وعادل النتيجه للأهلي نجم الفريق أحمد عبد القادر في الدقيقه السابعه والثلاثون من من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل ايجابياً بهدف لكل فريق .

وشهد الشوط الثاني إثاره كبيره بدأت بإضاعه علي معلول لركله جزاء بغرابه شديده ، قبل أن يعود أحمد عبد القادر بعدها بدقيقتين فقط ليتقدم للأهلي .

»  كأس العالم للأندية : مباراة المركز الثالث والرابع بين الأهلي المصري ضد فلامنجو.. والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل المتوقع للفريقين وملعب المباراة من المغرب

وفي الدقيقه السابعه والستون قام الحكم مصطفى غربال بطرد مدافع الأهلي خالد عبد الفتاح بعد العوده لتقنيه الفيديو ، الأمر الذي استغله فلامينجو وتعادل عن طريق بيدرو في الدقيقه السابعه والسبعون.

وفي الدقيقه الرابعه والثمانون استطاع جابرييل باربوسا التقدم من جديد من علامه الجزاء التي احتسبها مصطفى غربال بعد العوده للفار نتيجه وجود لمسه يد على محمد هاني .

واختتم بيدرو مهرجان الأهداف في الدقيقه الواحده والتسعون بتسجيله الهدف الرابع لتنتهي المباراه بنتيجه أربعه أهداف مقابل هدفين.

بهذه النتيجه فاز نادي فلامينجو بالميداليه البرونزيه ، فيما عاد الأهلي خالي الوفاض دون تحقيق اي انجاز يذكر.

بهذه الهزيمه انفرد الأهلي بأرقام سلبيه تاريخيه حيث أصبح الفريق الأكثر خساره في كأس العالم للأندية برصيد 13 هزيمه .

وبرباعيه فلامينجو أصبح الأهلي هو أكثر فريق في كأس العالم للأندية تلقياً للأهداف بواقع 34 هدف في كافه مشاركاته في كأس العالم للأندية.

اترك تعليق