الأهلي في مواجه القطن الكاميروني .. ماذا يفعل كولر مع لاعبيه من اجل الفوز

أبرز مباريات اليوم.. مواجهتان في دوري ابطال اوروبا وكأس خادم الحرمين 

0 3٬054

الأهلي في مواجه القطن الكاميروني .. ماذا يفعل كولر مع لاعبيه من اجل الفوز

كتبت | زينب فؤاد

يقوم الجهاز الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بدراسة شاملة لفريق القطن الكاميروني منافس الفريق القادم.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على القطن الكاميروني بمدينة جاروا لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمحدد إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

وحرص كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني رفقة الجهاز المعاون له؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة الفريقين.

وعقد المدرب السويسري عدة جلسات مع جهازه المعاون، فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني، والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.

وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر غدا الأربعاء المقبل متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني الجمعة المقبل.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلا من: صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

أبرز مباريات اليوم.. مواجهتان في دوري ابطال اوروبا وكأس خادم الحرمين 

في صدمة بعد الرعاية الجديدة.. القيعي وحديث عن «ازمة مالية» وماذا عن الاستقرار والسيولة؟

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الاثنين.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني، والمحدد لها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأحمر ضيفًا على القطن الكاميروني بمدينة جاروا لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق استعداداته لمباراة القطن أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

اترك تعليق