جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد عبد المقصود يعلن تشكيل الزمالك لمباراة المريخ السوداني وهي مباراة شرفية للفريق الأبيض فى دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة

مباريات دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقية

0 6٬032

احمد عبد المقصود يعلن تشكيل الزمالك لمباراة المريخ السوداني وهي مباراة شرفية للفريق الأبيض فى دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة

كتب| محمد عبد الله

أعلن الجهاز الفني لـ الفريق البيض الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود عن القائمة التي ستخوض مباراة المريخ السوداني المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم قائمة التشكيل للابيض كل من:  

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – محمود شبانة – محمد طارق – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – سيف جعفر  – سيد عبد الله “نيمار” – عبد الله محمد – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – مصطفى شلبي – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي –  يوسف أسامة نبيه.

مباريات دوري أبطال أفريقيا و كأس الكونفدرالية الأفريقية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الجولة الأخيرة من دور المجموعات سواء في دوري أبطال أفريقيا، أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يمثل مصر في البطولتين كل من الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وفيوتشر وبيراميدز في كأس الكونفدرالية.

واتضحت معالم المجموعات قبل الجولة الأخيرة لحسم الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي، ومع ذلك ستكون الفرق المصرية صاحبة الكلمة الأخيرة في حسم التأهل خلال تلك الجولة، فما زال الأهلي يمتلك فرصة كبيرة في الصعود لربع النهائي، بينما يتواجه بيراميدز وفيوتشر لحجز تأشيرة واحدة بالكونفدرالية.

الأهلي والهلال يتواجهان لحسم التأهل

الأهلي والهلال يتواجهان لحسم التأهل
الأهلي والهلال يتواجهان لحسم التأهل

في التاسعة مساء السبت المقبل، وأمام حضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع على استاد القاهرة الدولي، سيبحث المارد الأحمر عن فرصة أخيرة لحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفي حالة فوز الأهلي على الهلال سيتأهل إلى ربع النهائي على حساب بطل السودان.

الزمالك يخوض مباراة شرفية أمام المريخ

في تمام التاسعة مساء غد، الجمعة، يلتقى نادى الزمالك مع المريخ السوداني في ختام منافسات دور المجموعات، في مباراة شرفية للفريق الأبيض، والذي تأكد خروجه من هذا الدور بعدما تلقى الهزيمة أمام شباب بلوزداد في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني شباب بلوزداد برصيد 9 نقاط، ويحل المريخ في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأخيراً يأتي نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

فيوتشر يبحث عن تعزيز صدارته أمام بيراميدز

في العاشرة مساء الأحد المقبل، يلتقى فريق فيوتشر نظيره بيراميدز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث انقلبت موازين المجموعة الثالثة والتي تضم فرق، فيوتشر، بيراميدز، الجيش الملكي المغربي، وإسكو دي كارا التوجولي، بعدما أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”،

قرار رسميا، باحتساب نتيجة ذهاب مباراة فيوتشر وإسكو كارا، لصالح فيوتشر باعتباره فائزا بثلاثية نظيفة بعدما كانت المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك بعدما خالف بطل توجو لوائح الكاف وأشرك لاعبا موقوفا خلال المباراة، لتحتسب النتيجة بهزيمته وتغريمه 10 آلاف دولار.

وبناءً على قرار الكاف، أعيد ترتيب المجموعة الثالثة، ليتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن الجيش الملكي المغربي صاحب نفس الرصيد، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق إسكو دي كارا بدون نقاط.

الجولة الأخيرة من دور المجموعات.. الأهلي يحارب على الفرصة الأخيرة للتأهل بدورى الأبطال أمام الهلال.. الزمالك يخوض مباراة شرفية أمام المريخ.. وفيوتشر يبحث عن تعزيز صدارته أمام بيراميدز بالكونفدرالية

اترك تعليق