جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخر تحديث لمباراة الأهلي ضد صن داونز .. الجنوب أفريقي يتقدم بالهدف الثالث مقابل هدف للأحمر في دوري الأبطال نهاية الشوط الأول

0 3٬077

اخر تحديث لمباراة الأهلي ضد صن داونز .. الجنوب أفريقي يتقدم بالهدف الثالث مقابل هدف للأحمر في دوري الأبطال نهاية الشوط الأول

كتب | احمد مجدي

وتنقل لكم جريدة الوطن اليوم مجري أخر تحديث واحداث البث المباشر للاهلي ضد صن داونز  في دورى ابطال افريقيا جيث انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي المقامة حالياً باستاد لوفتوس فيرسفيلد فى بريتوريا بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتقدم صن داونز بثلاثة أهداف لهدف.

جاءت بداية المباراة بشكل سريع من جانب فريق صن داونز الذي إستغل الحماسي الجماهيري وهاجم بقوة ليُسجل الهدف الأول عن طريق مارسيلو برافو في الدقيقة الرابعة حيث تلقى برافو تمريرة جيدة من ناحية الشمال وسدد على يمين الشناوي.

واصل صن داونز الهجمات من ناحية الشمال وسدد أكثر من كرة قبل أن يُسجل الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 14 من هجمة مرتدة حيث تلقى محمد شريف كرة من أحمد القندوسي سددها في شباك حارس الفريق الجنوب أفريقيا.

الهدف الأهلاوي لم يمنع الهجوم لفريق صن داونز، واستعاد الأخير سيطرته على اللقاء وفرض هيمنته عليها بشكل تام إلى أن سجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 24 عن طريق ثيمبا زواني.

أداء الأهلي أستمر على نفس الوتيرة حيث الإنكماش الواضح في وسط ملعبه بجانب التمريرات الخاطئة التى منحت الفرصة لفريق صن داوانز لأن يواصل الهجوم على مرمى الشناوي ، وعلى فترات متباعدة ظهرت هجمات الأهلي أبرزها تسديدة حمدي فتحي في الدقيقة 38 التى جاءت في يد الحارس الجنوب أفريقي.

وفي الدقيقة 40 سجل صن داونز الهدف الثالث بعدما تلقى توبوهو موكوينا كرة ناحية اليسار وسدد كرة في شباك الشناوي وسط غياب دفاع للاعبي الأهلي الذي تركوا توبوهو يُسدد دون أي رقابة  ، كما لم يحاول الشناوي التصدي للكرة.

وتواصل الأداء العشوائي من الأهلي والهجومي من صاحب الأرض  إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم صن داونز بثلاثة أهداف لهدف.

اترك تعليق