جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك بعد الخسارة والخروج من دوري الأبطال يعلن استعداداته لمباراة البنك الأهلي فى كأس رابطة الأندية المحترفة

0 3٬052

الزمالك بعد الخسارة والخروج من دوري الأبطال يعلن استعداداته لمباراة البنك الأهلي فى كأس رابطة الأندية المحترفة

كتبت | زينب فؤاد

علمت جريدة الوطن اليوم ان فريق الكرة بنادي الزمالك يحصل على راحة من التدريبات اليوم، الأحد، بعدما أغلق الفريق صفحة مباريات دوري أبطال أفريقيا بانتهاء مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات وخسرها بهدفين دون رد ليودع البطولة رسمياً، من أجل الاستعداد لمباراة جديدة بكأس رابطة الاندية المحترفة أمام البنك الأهلى.

وتوج فيوتشر بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 بعد التغلب على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى كأس رابطة الأندية

يستعد الزمالك لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها التاسعة والربع مساء الأحد 26 مارس الجاري باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الاندية المحترفة.

طريق الزمالك فى البطولة بعد مواجهة البنك الأهلى فى دور الـ16

فى حالة تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه الفائز من مباراة سيراميكا وسموحة، وفي نصف النهائى الفائز من مباراة الاتحاد السكندري وفاركو مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلى 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 18-3-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء غد الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد.

مباراة الزمالك ضد انبي
مباراة الزمالك ضد انبي

الزمالك يجتمع اليوم لبحث أسباب الخروج من دورى أبطال أفريقيا

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اجتماعا في السادسة مساء اليوم الأحد لبحث أسباب خسارة الفريق الأبيض من شباب بلوزداد الجزائرى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتوديع البطولة.

اقرا ايضا | 

زمالك 2006 يهزم الأهلي 1 / 0 فى قمة الشباب بدوري الجمهورية

فاز فريق الزمالك مواليد 2006 على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم على جمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة السادسة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية.

فيريرا يتخذ أول قرار بعد عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة

اتخذ الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أول قرار بعدما عادت بعثة الفريق صباح اليوم، السبت إلى القاهرة قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الجزائر بعد مواجهة شباب بلوزداد فى الأبطال

وصلت بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك مطار القاهرة  قادمة من الجزائر بعد خوض مباراتها أمام شباب بلوزداد، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يطلب تقريراً شاملاً عن المُصابين فى الزمالك

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تقريراً كاملاً من  الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للإطمئنان على حالة المصابين، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا الذى يعانى من نزلة برد وتغيب بسببها عن حضور التدريبات الجماعية فضلاً عن إصابة محمد عبد الشافى بكدمة في وجه القدم.

شيكابالا يقترب من العودة لتدريبات الزمالك

يقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك، من العودة إلى التدريبات الجماعية للزمالك، خصوصاً أنه كان يخضع لفحوصات طبية مستمرة طوال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض الذى طمئن الجهاز الفني على حالة اللاعب واستقراراها.

فيريرا يدرس منح الفرصة لشباب الزمالك فى كأس الرابطة

يدرس جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك ، تصعيد عدداً من الوجوه الشابة بالفريق خلال الفترة المقبلة للاعتماد عليهم في مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة من أجل تحقيق أكثر من هدف ، أولهم ، الوقوف على مستواهم  وقدرتهم على الأداء تحت ضغوط .

https://elwatanelyoum.com/%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-%d8%ae%d8%a7%d8%b1%d8%ac-%d9%86%d8%b7%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a9-%d8%a8%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%b2%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%a8/

اترك تعليق