جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الدوري الانجليزي .. القناة الناقلة علي الهواء مباشرة لمباراة تشيلسى ضد ليفربول اليوم 4/4/2023 قناة beIN Sports 1 HD Premium

0 29

الدوري الانجليزي .. القناة الناقلة علي الهواء مباشرة لمباراة تشيلسى ضد ليفربول اليوم 4/4/2023 قناة beIN Sports 1 HD Premium

كتبت | زينب فؤاد

يبحث الكثير من عشاق لكرة القدم عبر محركات بحث جوجل لمعرفة مواعيد  والقناة الناقلة امباريات اليوم يحتضن استاد “ستامفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين البلوز ضد فريق ليفربول مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2022-23.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم في الدورى الانجليزى 

وتقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في تمام في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم في الدورى الانجليزى 
مباراة تشيلسي ضد ليفربول اليوم في الدورى الانجليزى

ويدخل ليفربول اللقاء محتلا المركز الثامن برصيد 42 نقطة، في المقابل يحتل تشيلسي المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

تشيلسي ضد ليفربول

ولا يبدو الفريقين في أفضل أحوالهما، حيث يدخل ليفربول اللقاء بعد 3 خسائر متتالية بعد الفوز الكبير الذي حققه على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة، لكن يبدو ان هناك لعنة ضربت الفريق منذ هذا الفوز الكبير، حيث لم يحقق أي انتصار بعدها.

ومنذ الفوز بسباعية خاض ليفربول 3 مباريات تعرض للخسارة فيها جميها على يد بورنموث بهدف نظيف، وأمام ريال مدريد بالنتيجة نفسها، وأخيرا خسر ليفربول بالأمس على يد مانشستر سيتي 4-1، ليفشل في تحقيق أي فوز بعد السباعية التي دمر بها يونايتد.

مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الدورى الانجليزى 

فشل ليفربول في الحفاظ على الرتم والاستمرارية في تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة واستكمال المسيرة، رغم الوعود التي قدمها اللاعبون وقتها بأنهم سيبنون على هذا الفوز.

وخرج ليفربول من كل البطولات هذا الموسم، وهم على وشك لموسم صفري بعد احتلالهم المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد ٤٢ نقطة.

في المقابل، لا يمر تشيلسي بأفضل أحواله، إذ خسر مؤخرا من أستون فيلا بثنائية نظيفة، ليقرر الإطاحة بالمدرب جراهام بوتر بعد 31 مباراة مع الفريق.

اترك تعليق