جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل كولر يعلن الآن عن تشكيل فريق الأهلي ضد الهلال بدوري الأبطال

0 14

عاجل كولر يعلن الآن عن تشكيل فريق الأهلي ضد الهلال بدوري الأبطال

كتب| احمد مجدي

خلال دقائق معدودة يبحث عشاق كرة القدم وخاصة جماهير الأهلي حيث أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، تشكيل الفريق لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم ،السبت، بإستاد القاهرة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

  • ويضم تشكيل الأهلي امام الهلال اليوم ، كلاً من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني و محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

  • كولر يسعي للفوز علي الهلال اليوم لارضاء جماهير الاحمر

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على الهلال من أجل التمسك بالفرصة الاخيرة للصعود للدور ربع النهائي للبطولة التي يتطلع للتتويج بلقبها للمرة الحادية عشرة في تاريخه، في المقابل يسعى الفريق السودانى لتجنب وداع البطولة من دور المجموعات، ويكفي الأهلي تحقيق الانتصار 1-0 ضد الهلال أو الفوز بفارق هدفين إذا اهتزت شباكه، ليتأهل إلى ربع النهائي.

وتأهل الأهلى لدور المجموعات بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة

  • خسارة الاهلي 

وخسر الاهلى مباراته أمام الهلال في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة ثم حقق أول انتصار على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين ثم حقق فوزاً كبيراً على القطن الكاميرونى في ملعبه برباعية دون رد.

وفى المقابل، فاز الهلال على سانت جورج بطل أثيويبا بهدفين مقابل هدف ذهاباً  ثم فاز بهدف دون رد إياباً ليصعد لدور الـ32 للبطولة الذى واجه فيه يانج أفريكانز بطل تنزانيا وتعادل الفريقين ذهاباً بهدف لكل فريق فيما فاز بطل السودان بهدف دون رد إياباَ ليصعد لدور المجموعات.

وخسر الهلال من صن داونز بهدف دون رد في الجولة الأولى بدوري المجموعات قبل أن يفوز على الاهلى بهدف دون رد ثم هزم القطن الكاميرونى بثنائية مقابل هدف ثم حقق الانتصار على بطل الكاميرون في مباراة الإياب بهدفين دون رد قبل أن يتعادل مع صن دوانز بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

https://elwatanelyoum.com/%d8%a8%d8%ab-%d9%85%d8%a8%d8%a7%d8%b4%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d8%b6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%8a/

اترك تعليق