عاجل : وفاة إمام وخطيب مسجد بالشرقية إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة فى منزله بمركز مشتول السوق

0 29

كتب| احمد البدرى

منذ ساعات سيطرت حالة من الحزن على أهالى قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، لوفاة إمام المسجد إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة فى منزله.

توفى الشيخ ناصر البدوى إمام وخطيب مسجد المنير، فى منزله، بعد تعرضه لأزمة قليبة مفاجئة، ونعت إدارة أوقاف مشتول السوق الفقيد، وأوفدت عدد من الأئمة لتقديم واجب العزاء لأسرة.

وقال شريف سليمان من الأهالى إن الشيخ ناصر البدوى إمام وخطيب مسجد المنير توفى وهو يقرأ القرآن الكريم والمصحف فى يده، مما يدل على حسن الخاتمة.

ولفت إلى أن الفقيد كان حسن خلق، ويرتبط الأهالى به بالدروس الدينية التى يليقها بالمسجد، والصلاة خلفه بالمسجد، بالإضافة الى حرصة كل مشاركة الاجتماعية والتدخل لصلح المواطنين فيما بينهم.

فى سياق متصل، أدى أهالى قرية السلام مركز بلبيس صلاة الغائب على الشيخ محمد الحويطى إمام مسجد توفى بأزمة قلبية أثناء أداء العمرة.

«مات والمصحف في يديه».. هذه الكلمات كانت تعليق أبناء قرية المنير التابعة لمركز مشتول السوق في محافظة الشرقية، على وفاة ابن قريتهم البار الشيخ ناصر البدوي.

حكاية الشيخ ناصر البدوي 

حالة من الحزن انتابت مواطني قرية المنير بعد أن توفي إمام وخطيب القرية الشيخ ناصر البدوي الذي عرف بطيب نفسه وخلقه الكريم؛ وذلك عقب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال تواجده في منزله.

الشيخ مات والمصحف في يده

وفق ما نشره أهالي قرية المنير على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، فقد رحل  الشيخ ناصر البدوى إمام وخطيب مسجد المنير عن الدنيا، وهو يقرأ كتاب الله تعالى فى يديه، وهذه هي حسن الخاتمة.

الراحل عرف بين أبناء قريته “المنير” بحسن الخلق، وارتبط أهالي الرية بدروسه الدينية التى كان يليقها في المسجد، علاوة على حرصه مشاركة الأهالي مناسباتهم الاجتماعية، والتدخل لصلح المواطنين فيما بينهم.

سبب وفاة إمام وخطيب قؤية المنير

ومات الشيخ ناصر البدوي إمام وخطيب مسجد المنير بمنزله، وقد تقدمت إدارة أوقاف مشتول السوق بالشرقية بالعزاء في وفاة الراحل ، وأوفدت عدد من الأئمة لتقديم واجب العزاء لأسرة.

اترك تعليق